مشاهير هوليوود يتجاهلون ميغان ماركل والأمير هاري لهذا السبب!

تأزم علاقات دوق ودوقة ساسكس مع المشاهير والشخصيات الهامة ينبأ عن انخفاض شعبية الزوجين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
مشاهير هوليوود يتجاهلون ميغان ماركل والأمير هاري لهذا السبب!

تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للتجاهل من جيرانهم المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية، يكشف عن مدى انخفاض شعبية دوق ودوقة ساسكس في الفترات الأخيرة، خاصةً بعد انفصالهما عن الحياة الملكية وتأثر علاقتهما بالملك تشارلز.

المشاهير والنجوم يتجنبون الأمير هاري وميغان

وفقاً لموقع Newsnation، فإن العديد من نجوم هوليوود القاطنين في حي مونتيسيتو، مثل روب لوي، وستيفن سبيلبرغ، وجوليا دريفوس، قد قرروا تجنب جيرانهم الأمير هاري وميغان ماركل بعد انفصالهم عن القصر البريطاني وتوتر علاقتهم مع العائلة المالكة، وذلك للحفاظ على العلاقات الجيدة مع الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون.

وصرح مصدر في NewsNation أن نجوم هوليوود لديهم أعمال يهتمون بعرضها على شاشات لندن، لذلك يجب عليهم حماية علاقاتهم مع دوق ودوقة ويلز وتجنب أي شيء قد يعكر صفوها، فقد تتأثر أعمالهم لمجرد التقرب من هاري وميغان ماركل.

كشفت وسائل إعلامية منذ فترة عن طلب فريق هاري وميغان، إذا كان بإمكان دوق ودوقة ساسكس استقلال الطائرة الخاصة بالرئيس جو بايدن للعودة من بريطانيا إلى أمريكا حيث مقر إقامتهما بولاية كاليفورنيا، لكن رفض الرئيس طلبهما حتى لا تتوتر العلاقات مع البيت الملكي البريطاني، وهي محاولة من الزوجين لتعزيز علاقاتهما بالبيت الأبيض بعد تأزم الخلافات بينهما وبين الملك تشارلز والعائلة المالكة في بريطانيا.

واعتبر المتابعون أن رد فعل الرئيس الأمريكي كان صحيحاً من الناحية السياسية، لكن من جانب آخر، يرى البعض أن ميغان ماركل تسببت في هزّ صورة الأمير هاري في الولايات المتحدة الأمريكية، وانخفاض شعبيته وتوتر العلاقات مع العديد من الشخصيات الهامة في العالم، بعد تحريضه على ترك الواجبات الملكية بسبب عدم احتمالها للبروتوكولات، وحرصها على استعادة نجوميتها في هوليوود، لذلك تكهن العديد من المهتمين بأخبار العائلة الملكية بالانفصال المحتم بين الأمير هاري وميغان ماركل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر