أجمل إطلالات ميغان في إنفكتوس

تألقت ميغان ماركل بمجموعة إطلالات راقية في دورة ألعاب Invictus تنوعت بين الكلاسيكية والكاجوال والجريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
أجمل إطلالات ميغان في إنفكتوس

تألقت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في دورة ألعاب Invictus لعام 2023 بإطلالات تنوعت بين الكلاسيكية والتصميمات الملكية الراقية والأخرى التي تتسم بالجراءة، لذلك نستعرض لكِ أجمل إطلالات ميغان في دورة ألعاب إنفكتوس.

إطلالة كلاسيكية بسيطة

تألقت ميغان في اليوم الثالث لألعاب إنفكتوس في 12 سبتمبر بإطلالة بسيطة للغاية تحمل طبعة من الكلاسيكية، حيث ارتدت فستاناً ميدي باللون الأسود من دار Banana Republic Factory، مع حزام أسود حول الخصر من Bottega Veneta، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي Aquazzura.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت ميغان تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف، واعتمدت مكياج ترابي خفيف.

إطلالات كاجوال

اختارت ميغان في اليوم الرابع يوم 13 سبتمبر بمباراة كرة سلة على الكراسي المتحركة إطلالة كاجوال، حيث ارتدت سترة بيضاء بأزرار ذهبية من J.CREW، مع سروال أبيض قصير من STAUD، وحزام أسود بقلادة ذهبية حول الخصر، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية المسطحة من شانيل، وزوج من الأقراط المميزة على شكل ورقة شجر من Luna Skye.

وفي نفس اليوم ارتدت ميغان في ختام دورة السباحة لألعاب إنفكتوس جينز أسود ضيق من فريم، وسترة سوداء بدون أكمام، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية السوداء اللامعة ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة.

وفي اليوم الخامس من الدورة الموافق 14 سبتمبر، حضرت الدوقة مباراة كرة طائرة مرتدية سترة بيضاء من الصوف بلا أكمام من La Ligne، وجينز أبيض من Frame، وأحذية مسطحة سوداء Aquazzura.

إطلالة بالحرير

ارتدت الأمريكية ميغان ماركل بلوزة حريرية برونزية مناسبة للخريف من L’Agence، وبنطلون من غابرييلا هيرست لحضور الحدث مع قدامى المحاربين في الناتو، ونسقت الدوقة إطلالتها مع إكسسوارات ونظارات شمسية من Miu Miu، وأحذية جلد سويدي من Manolo Blahnik.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر