سر جمال وأناقة الملكة رانيا العبدالله

بالتزامن مع عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني جمعنا لكِ في الألبوم المرفق أبرز إطلالاتها الجذابة والأنيقة التي لفتت الأنظار بسبب نعومتها ورقتها.

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
سر جمال وأناقة الملكة رانيا العبدالله

اعتادت الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني لفت الأنظار في المناسبات المختلفة، بسبب إطلالتها الرقيقة والناعمة، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ أبرز إطلالتها الجذابة وسر جمالها في عيد ميلادها الـ53.

أزياء الملكة رانيا

تتميز الملكة رانيا باختيارات الأزياء التي تجمع بين النعومة والرقي مع بساطة التصميم، ولا تنسى أيضا الهوية الأردنية في أغلب فساتينها، كما أنها تدعم المصممين العرب مثل المصممة الإماراتية ريمامي، والمصممة الفلسطينية هبة الزغلول، والمصممة الأردنية فرح أسمر، والمصمم اللبناني جورج أسمر، ومصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، حيث ارتدت من تصاميمه في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين.

تسريحات الملكة رانيا

كما تميزت الملكة رانيا بالشعر الويفي سواء المنسدل أو بتسريحاتالشعر المرفوع كالكعكة والشنيون، مما يضي على وجهها مظهر جذاب، خاصة مع تدريجات صبغة شعرها البني مع خصل العسلي الكراميل.

مكياج الملكة رانيا

تختار الملكة رانيا لمكياج الهادئ وتميل لألوان النيود والخوخي في ألوان الجفون، مع الكحل البني، ولا تتجه لرسومات الآيلاينر الثقيل، أو الألوان الجريئة، كما أنها  كطابعها الملكي الأنيق تستخدم ملمع الشفاه بلون وردي أو خوخي ناعم.

رشاقة الملكة رانيا

قوام الملكة رانيا الممشوق زاد من جاذبيتها، التي تناسقت مع الأزياء التي ترتديها، حيث يساعد النظام الغذائي للملكة رانيا ظهورها بسن أصغر من عمرها الحقيقي، حيث تتبع الحمية الصحية، وتتناول الخضروات والفاكهة، والمكسرات والشوكولاتة الداكنة، وتبتعد عن الكربوهيدرات خاصة المعجنات والخبز والسكر، لتحافظ على رشاقتها ونحافة وزنها الذي يعطيها خفة ومظهراً أقل من عمرها الحقيقي.

خاصة أن الملكة رانيا العبدالله تتبنى نظام  GI، الذي يعمل على مؤشر نسبة السكر في الدم أو التعرف على طرق ارتفاع مستويات السكر في الدم، بعد أن يتم تناول وجبة صغيرة من الكربوهيدرات، وهذا النظام مخصص لـ 100 نوع من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والسكر.

ويعتمد هذا النظام على خسارته للوزن ليس على نوعية الأطعمة بل على طريقة تحضيرها، حيث يعتمد على الأنظمة الغذائية منخفضة المؤشر "الجلايسيمي"، والتي بدورها تعزز عملية خسارة الوزن وحرق الدهون في الجسم، مما يترتب عليه شكل الجسم وخسارة الوزن وانخفاض الكوليسترول.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر