الملك عبد الله والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

شهد قصر الحسينية أمس الثلاثاء، تكريم جلالة الملك عبد الله الثاني، وزوجته جلالة الملكة رانيا العبد الله لأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، والتقطوا جميعاً الصور التذكارية لتوثيق هذه اللحظات السعيدة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2023
الملك عبد الله والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

شهد قصر الحسينية أمس الثلاثاء، تكريم جلالة الملك عبد الله الثاني، وزوجته جلالة الملكة رانيا العبد الله لأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، والتقطوا معاً صوراً تذكارية جماعية لتوثيق الاحتفال ولحظات التكريم، إليكم تفاصيل الحدث من هنا...

العاهل الأردني وزوجته يكرمان أوائل الثانوية العامة

قام جلالة الملك عبد الله الثاني، وزوجته الملكة رانيا العبد الله بتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، وقدم جلالتهما المباركات والتهاني للطلبة على تفوقهم، وأشادا بعزيمتهم ومثابرتهم، وإصرارهم على التميز والتفوق الدراسي، كما تبادلا الأحاديث مع الطلاب حول خططهم المستقبلية عن مواصلة رحلتهم التعليمية الناجحة، وماهية التخصصات الأكاديمية والتقنية التي يرغبون في اختيارها.

الملك عبد الله والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

وأكد جلالة الملك وجلالة الملكة على الطلاب بضرورة اختيار التخصصات التي تتوافق مع طموحاتهم وشغفهم، وفي نفس الوقت تناسب متطلبات سوق العمل.

ومن ناحية الطلبة، فقد عبروا عن فخرهم واعتزازهم بلقاء جلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا العبد الله، وقدموا لهما عبارات الشكر والتقدير، مؤكدين بأن حرص الملك والملكة على التواصل معهم ولقائهم، هو بمثابة دفعة قوية لهم على الجانب المعنوي، ستمكنهم من مواصلة الكفاح والمثابرة على مدار رحلتهم العلمية والعملية في المستقبل.

الملك عبد الله والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

كما تحدث العديد من الطلاب عن رغبتهم في التطلع أكثر نحو التخصصات الصناعية والمهنية دون الأكاديمية، خاصةً بسبب الركود الذي تعاني منه، كما أن سوق العمل وتطوراته المتسارعة، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، يحتاج إلى خبرة مهنية وصناعية أعلى.

أما عن الحضور؛ فقد حضر هذا اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، وكذلك مدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، وأيضاً وزير التربية والتعليم، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عزمي محافظة.

الملك عبد الله والملكة رانيا يكرمان أوائل الثانوية العامة

وفي ختام اللقاء، التقط الحضور صوراً تذكارية جماعية لتوثيق هذا الاحتفال، وبدت على ملامح الجميع السعادة والفخر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر