الملكة رانيا تتألق في The Today Show

الملكة رانيا العبد الله تستكمل فعالياتها بنشاط لهذا العام، فأطلت َضيفة الإعلامية الشهيرة هدى قطب في برنامج The Today Show، وتبادلا الحديث حول القيادة، وأهمية الأمل والتفاؤل في العالم الآن، وكذلك تحدثت بصراحة عن علاقتها بأولادها وفخرها بهم.

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
الملكة رانيا تتألق في The Today Show

ما زالت فعاليات وأنشطة الملكة رانيا العبد الله مستمرة ومكللة بالعديد من النجاحات، حيث أطلت ضيفة على برنامج The Today Show على قناة NBC الأمريكية، بإطلالة عصرية ومميزة، وتبادلت الأحاديث مع الإعلامية هدى قطب حول العديد من الموضوعات، منها أهمية التفاؤل والأمل في تطوير المجتمعات، وكيف تتعامل مع التكنولوجيا، وغيرها، إليكِ كافة التفاصيل من هنا.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show

إطلالة الملكة رانيا في برنامج The Today Show

نجحت الملكة رانيا العبد الله كالعادة في كسب قلوب متابعيها بإطلالتها المميزة في لقائها مع الإعلامية هدى قطب، في برنامج The Today Show على قناة NBC الأمريكية، حيث اختارت فستان عصرياً بستايل التي شيرت الطويل، باللون الأخضر ومصنوع بالكامل من الجينز، كما أن خيوط تفصيله بارزة باللون الأبيض.

الفستان من توقيع العلامة المميزة إميليا ويكستيد Emilia Wick stead.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show 

ونسقت معه الملكة رانيا حقيبة مميزة تحمل اسم Peekaboo من علامة FENDI الشهيرة باللون الأخضر الباهت، لها يد قصيرة، وقفل ذهبي اللون.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show

أما الحذاء فقد وقع اختيارها لهذه الإطلالة على حذاء أبيض مطبوع عليه خطوط باللون البني الشوكولاتة، البيج والرمادي، من العلامة المميزة DIOR.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show 

وبالنسبة للناحية الجمالية، فاختارت الملكة تسريحة الشعر الويفي المنسدل، ومكياج برونزي لامع للعيون، مع أحمر شفاه لامع باللون الوردي.

آراء الملكة رانيا في برنامج The Today Show

شاركت الملكة رانيا العبد الله آراءها مع الإعلامية هدى قطب، حول أنها متمسكة دائماً بالأمل والتفاؤل لأنها ترى أن هذا هو الحل الأمثل لحياة أفضل في وسط ما تواجهه المجتمعات الحالية، وأكدت الملكة رانيا في حديثها، على أن التعاون هو أساس إصلاح المجتمعات في الوقت الحالي، خاصةً مع ظهور مشكلات جوهرية مثل تغير المناخ، الهجرة غير الشرعية، وعدم المساواة، وغيرها جميعها تحتاج إلى حلول معتمدة بشكل أساسي على التفاعل والتحاور، وتعاون أفراد المجتمع مع القيادة، والأهم من كل هذا التفاؤل والأمل بالمستقبل، وطرحت مثال على مشكلة تغير المناخ، بأن الحلول لهذه المشكلة تكمن في الكيفية "كيف نجد حلولاً"، بدلاً من التركيز على الأسباب بلا جدوى.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show

كما أعربت عن فخرها بأولادها الأربعة، ونجاحاتهم التي حققوها، وخصت بالذكر فخرها بابنتها الأميرة إيمان العبد الله التي تزوجت مؤخراً بأنها أصبحت امرأة قوية ومستقلة، ومستعدة لبدء مرحلة جديدة في حياتها.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show

وفي لفتة طريفة من الإعلامية هدى قطب، شاركت الملكة رانيا فيديو سابقاً لها من نفس البرنامج، وكانت حينها الملكة تحمل الأمير هاشم وهو ما زال رضيعاً، فأعربت الملكة عن سعادتها وذهولها أمام سنوات العمر وهي تمر أسرع مما تخيلت، وأنها خلال شهور قليلة لهذا العام شهدت أحداثاً هامة ومراحل متغيرة في حياة أولادها، منها تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية، زواج الأميرة إيمان العبد الله من جميل ألكساندر ترميوتس، خطبة وزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، وأخيراً تخرج الأمير هاشم من الثانوية من مدرسة كينغز أكاديمي بالأردن، واستعداده لدخول الجامعة خارج البلاد.

الملكة رانيا تتألق في The Today Show

كذلك شاركت الملكة برأيها حول التكنولوجيا، وتأثيرها على الأطفال، وأن من رأيها ألا يتم منعهم تماماً عنها لأن بالنهاية سيتوجب عليهم مواكبة العصر الحديث، ولكن من الأفضل التأكد بأن التعامل مع السوشيال ميديا سيعرضهم بالتأكيد للانتقادات والهجوم في بعض الأحيان، لهذا وجهت أولادها بألا يهتموا لمثل هذه الأمور، وفعلت الأمر ذاته مع كنتها الحديثة الأميرة رجوة الحسين، وأنها نصحتها قبل إعلان خطبتها على الأمير الحسين، بعدم الالتفات إلى التعليقات السلبية الهجومية التي قد تواجهها مستقبلاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر