عطور الملكة رانيا الأنيقة وأسعارها

شاهدي أسعار عطور الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
عطور الملكة رانيا الأنيقة وأسعارها

تفضل الملكة رانيا استخدام مجموعة معينة من العطور الفخمة، والتي تعكس أسرار الكاريزما الخاصة بالملكة، وتحظى الملكة رانيا العبد لله بشعبية كبيرة بين الدول العربية، لذلك تسائل العديد من متابعيها عن عطورها الخاصة وأسعارها.. تابعي لمعرفة التفاصيل.

العطور المفضلة للملكة رانيا وأسعارها

عطر سامسارا غيرلان

عطور الملكة رانيا الأنيقة وأسعارها

يعد عطر Guerlain Samsara Perfume من أبرز العطور المفضلة للملكة رانيا، ويتميز العطر بنفحاته الخشبية الآسرة للقلوب، ويأخذ العطر الطابع الشرقي، وتشمل مكوناته خشب الصندل، الإيلنغ، المسك، الفانيلا، السوسن، العنبر، وتم إطلاق العطر لأول مرة في 1989، ثم تم تطوير تركيبة العطر عدة مرات. ويعكس العطر الشخصية الراقية والذوق الكلاسيكي الفخم.

السعر: يتراوح بين 170 إلى 338 دولاراً.

عطر نارسيسو بودريه

عطور الملكة رانيا الأنيقة وأسعارها

عطر Narciso Poudree Narciso Rodriguez من العطور الخشبية البلغارية، والذي يتميز بمقدمة الورود المنعشة من الياسمين، زهر البرتقال، الورد البلغاري، مع نفحات المسك الجذابة في الوسط، ونفحات أساسية من نجيل الهند والباتشولي وخشب الأرز، وتشبه رائحته فصل الربيع الممزوجة بنفحات التوابل الخشبية. ويعكس العطر الشخصية التي يطغي عليها الطابع الأنثوي الرقيق والحضور الآسر للقلوب.

السعر: يصل إلى 116 دولاراً.

عطر كريستال نوار من  فيرساتشي

عطور الملكة رانيا الأنيقة وأسعارها

عطر Crystal Noir Versace من العطور الشرقية التي تم إطلاقها عام 2004 من فرساتشي، ويتميز العطر بنفحاته الذكية من توابل الهيل والفلفل والزنجبيل، مع نفحاته الوسطى المنعشة التي تشمل زهور الجاردينيا والبرتقال والفاونيا، ويختم العطر بنفحات شرقية أخاذة من المسك والعنبر وخشب الصندل. ويعكس العطر الشخصية الفريدة من نوعها والكاريزما القوية الجاذبة للأنظار.

السعر: يصل إلى 105 دولاراً.

نستنتج من هذه القائمة أن الملكة رانيا تفضل الروائح الخشبية ذات الطابع الشرقي، مما يعكس شخصيتها النبيلة المحبة لفخامة وأصالة الشرق، وأنتِ سيدتي أي من العطور جذب انتباهك؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر