الملكة رانيا تتألق بالأزرق الملكي

الملكة رانيا تستمر في إبهار الجميع بإطلالاتها الملكية الفخمة في نيويورك، وهذه المرة إطلالتها فاقت التوقعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
الملكة رانيا تتألق بالأزرق الملكي

حضرت الملكة رانيا العبدالله مع زوجها الملك عبد الله الثاني وأبنائهما الأمراء الحسين وهاشم مؤتمر قمة الشرق الأوسط العالمية في مدينة نيويورك، وتألقت الملكة بإطلالة خاطفة للأنظار باللون الأزرق.

العائلة الملكية الأردنية في قمة الشرق الأوسط

شارك الملك عبد الله الثاني ملك الأردن مع قرينته الملكة رانيا العبد الله وأبناءهما الأمير الحسين والأمير هاشم في قمة الشرق الأوسط العالمية، أمس الأربعاء بمدينة نيويورك، وذلك بحضور شخصيات سياسية وإعلامية على مستوى دولي، وأجرى العاهل الأردني حواراً مع رئيس مؤسسة المونيتور الإعلامية أندرو باراسيليتي.

ونشرت الملكة رانيا عدداً من الصور وثقت بها الحضور البارز للعائلة المالكة الهاشمية، وعلقت على المنشور قائلة:

"أمس في قمة الشرق الأوسط العالمية مع جلالة الملك عبد الله وولي العهد الأمير حسين والأمير هاشم"

وتفاعل آلاف المتابعين مع المنشور وتنوعت التعليقات بين الإشادات بإطلالة الملكة التي أبهرتنا في القمة العالمية، وأخرى تساءلت عن عدم تواجد الأميرة رجوة في القمة.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا

تألقت الملكة مجدداً بإطلالة مُشّعة على هامش زيارتها لمدينة نيويورك، حيث اختارت لقمة الشرق الأوسط العالمية إطلالة ذات طابع ملكي تتسم بالفخامة والبساطة في آنٍ واحد، وشملت إطلالتها على جاكيت أزرق فاتح، وبنطلون فضفاض بلون متطابق وفتحة عمودية من الأسفل من العلامة التجارية جي دبليو آندرسون، وهي علامة أزياء بريطانية شهيرة، ونسقت سموها الإطلالة مع زوج من أحذية ستيليتو الزرقاء ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة من علامة ديور الفرنسية، وحقيبة بدرجات الجملي من علامة لويفي.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت الملكة رانيا تسريحة فرق المنتصف والغرة الهامشية، التي تتناغم بانسجام مع الموجات الناعمة للشعر المنسدل على الكتف وخلف الظهر، كما اختارت المكياج البسيط مع أحمر الشفاه بدرجات الخوخي.

يذكر أن جلالة الملكة أدهشتنا بعدد من الإطلالات الفريدة والاستثنائية في زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية، تابعي موقعنا لتشاهدي أزياء أيقونة الموضة الملكية أول بأول.

الملكة رانيا ولحظات أسرية عاطفية

عادت الملكة رانيا وشاركت منشوراً على حسابها بإنستغرام أرفقت به بعض الصور العائلية التي تجمعها بزوجها الملك عبد الله الثاني والأمراء الحسين وهاشم، وعلقت عليه قائلة: "مع أعز الرجال على قلبي" 

وحظي المنشور بآلاف الإعجابات من متابعي ومحبي العائلة الملكية الأردنية الهاشمية، كما انهالت التعليقات التي تشيد بأناقة العائلة المالكة وتتمنى لهم دوام التوفيق والسعادة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر