الملكة رانيا بإطلالات أخّاذة في أمريكا

الملكة رانيا تجدد استحقاقها بلقب أيقونة الموضة الملكية بمجموعة إطلالات مذهلة في الولايات المتحدة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
الملكة رانيا بإطلالات أخّاذة في أمريكا

تألقت أيقونة الموضة الملكة رانيا العبدلله في زيارتها الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية بمجموعة إطلالات علقت في الأذهان، نقدم لكِ من خلال هذا المقال تفاصيل كل إطلالة منها.

إطلالة كلاسيكية

واحدة من أجمل إطلالات سمو الملكة في أمريكا، حيث ارتدت الملكة رانيا قميصاً أبيض ذو أكمام طويلة من ports 1961، مع تنورة ميدي صوف باللون الطوبي من ماكسمارا، ونسقت إطلالتها مع حقيبة صغيرة بلون متناسق من جيفنشي، وزوج من الأحذية البرونزية الميتاليك ذات المقدمة المدببة من jimmychoo، كما اختارت زوج من السوار الذهبي من مجوهرات لانا.

وعن إطلالتها الجمالية، اعتمدت سمو الملكة رانيا العبد الله مكياج ترابي مع الهايلايت لإضاءة الوجنتين والأنف، وأحمر الشفاه الطوبي اللامع، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل للخلف مع فرق المنتصف ودرجات الهايلايت الفاتح.

إطلالة مفعّمة بالحياة

حضرت الملكة رانيا قمة الشرق الأوسط العالمية بإطلالة مشرقة مفعمة بالحياة، حيث ارتدت بليزر أزرق فاتح، وبنطلون فضفاض بلون متطابق من توقيع جي دبليو آندرسون، ونسقت الملكة إطلالتها مع أحذية ستيليتو باللون الأزرق والكعب العالي والمقدمة المدببة من توقيع ديور، وحقيبة بدرجات الجملي من علامة لويفي.

وعن إطلالتها الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة الويفي مع فرق المنتصف والغرة الهامشية، كما اختارت المكياج البسيط مع أحمر الشفاه الخوخي.

إطلالة استثنائية

حضرت الملكة رانيا العبدالله برنامج منظمة اليونيسيف في الولايات المتحدة الأمريكية لمناصرة الأطفال، واختارت سموها إطلالة فريدة من نوعها، حيث ارتدت قميصاً باللون الأسود ذو أكمام منفوشة، مع تنورة ميدي من دار ديور مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، وتتميز التنورة بتدرج ألوان الفوشيا والأخضر.

ونسقت ملكة الأردن إطلالتها مع زوج من الأحذية الميتاليك ذات المقدمة المدببة بدرجات الفوشيا اللامعة من ماركة توم فورد، بالإضافة إلى حقيبة سوداء كلاتش مع مقبض ذهبي من الماركة الإيطالية الفاخرة بوتيغا فينيتا.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع فرق المنتصف ودرجات الهايلايت الأشقر، كما اختارت المكياج البسيط بدرجات الخوخي الناعم.

إطلالة هادئة

على هامش زيارة الملكة رانيا للولايات المتحدة الأمريكية، شوهدت بإطلالة بيضاء هادئة مشابهة لإطلالة الأميرة رجوة، حيث ارتدت جيليه كريمي وقميصاً حريري أبيض، مع بنطلون كريمي فضفاض وعالي الخصر من Ardrobe NYC، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة من دار ديور، وحقيبة كافيه من فندي Baguette Selleria من مجموعة ربيع وصيف 2024.

الملكة رانيا بإطلالات أخّاذة في أمريكا

بالإضافة إلى بعض المجوهرات، والتي شملت سواراً ذهبياً وزوجاً من الأقراط الذهبية المتدلية وساعة بنية اللون، بالإضافة إلى نظارة شمسية بلون مطابق من ماركة Brunellocucinelli.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر