إطلالات رسمية فخمة لجلالة الملكة رانيا

في عيد ميلادها الـ53 نسرد أبرز إطلالات الملكة رانيا العبد الله في المناسبات والأحداث الرسمية التي خطفت الأنظار وأصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
إطلالات رسمية فخمة لجلالة الملكة رانيا

تتمتع الملكة رانيا بشخصية قيادية وأسلوب متجدد يتسم بالرقيّ والبساطة في آنٍ واحد، كما تتمكن من التعبير عن ثقافتها وشخصيتها وأهمية الحدث من خلال اختيار الزيّ المناسب بذكاء متقن، لذلك تعد جلالتها من أبرز أيقونات الموضة الملكية في العالم.

بالتزامن مع عيد ميلادها الـ53 نقدم لكِ خلال هذا الموضوع أبرز الإطلالات الرسمية الفخمة التي اعتمدتها جلالة الملكة رانيا.

إطلالة الملكة رانيا في الفاتيكان

هذه الإطلالة نحبها كثيراً، فهي من أبرز إطلالات الملكة رانيا التي تجمع بين البساطة والفخامة. اختارت الملكة رانيا في زيارتها الشهيرة للفاتيكان برفقة الملكة عبد الله الثاني بعام 2022، فستاناً أسود ميدي مع أطراف أكمام بيضاء وحزام أبيض يتوسط منطقة الخصر، ونسقت إطلالتها مع وشاح أبيض حريري وزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي من جينيفر شاماندي، وحقيبة سوداء كلاتش من ديور.

إطلالة الملكة رانيا في الغداء الدولي

ارتدت الملكة رانيا خلال الغداء الدولي في واشنطن في فبراير 2023 واحدة من أرقى إطلالاتها التي أحبها الجمهور العربي كثيراً، حيث أطلت بقميص أبيض حريري ذو أكمام منفوشة مع شال حريري لامع بدرجات الأرجواني، وتنورة ميدي بدرجات الكحلي، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي، وحقيبة سوداء فاخرة.

إطلالة الملكة رانيا في عيد الاستقلال

اختارت الملكة رانيا لعيد الاستقلال الـ77 للأردن إطلالة مميزة تناسب الحدث، وكعادتها اهتمت باختيار التصميم واللون المناسب للحدث بدقة، حيث ارتدت جلالة الملكة قفطاناً باللون الأخضر المستوحى من علم الأردن، وتميز القفطان بالأكمام المفتوحة والفضفاضة، مع حزام معدني بدرجات الذهبي يتوسط الخصر، ونسقت مع إطلالتها الراقية زوج من الأحذية ذات الكعب العالي بدرجات الذهبي، وحقيبة ذهبية صغيرة الحجم.

إطلالة الملكة رانيا في اليابان

أثناء زيارة الملكة رانيا لليابان اختارت إطلالة رائعة، حيث ارتدت فستاناً وردياً من توقيع دار زيمرمان، وتميز الفستان بالأكمام القصيرة، والتطريز البارز من الورود المتناثرة على الأكمام والخصر وجانبي الفستان، وهي مستوحاة من شجرة ساكورا اليابانية، وهذا يؤكد على اهتمامها باختيار تصميم ملائم للحدث وثقافة البلد.

إطلالة الملكة رانيا في البيت الأبيض

في زيارتها الشهيرة للبيت الأبيض، ارتدت الملكة رانيا خلال لقائها بالسيدة جيل بايدن فستاناً أزرق زهرياً متوسط الطول من توقيع إيلي صعب، وتميز الفستان بالأكمام الطويلة وتصميم أبرز رشاقتها، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية بنفس درجة الفستان. ويعرف عن الملكة حبها لألوان الأزرق والزهري فهي كثيراً ما تختار هذه الدرجات في أزيائها.

إطلالة الملكة رانيا في قصر الحسينية

خلال مأدبة عشاء قصير الحسينية التي أقامها الملك عبد الله الثاني على شرف جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، وجلالة الملكة سيلفيا، ارتدت جلالة الملكة رانيا واحدة من أرقى وأجمل إطلالاتها الرسمية، حيث ظهرت بفستان فخم بدرجات البنفسجي يتميز بتصميم الطيات والأكمام الشفافة الانسيابية، مع حزام أسود بمنطقة الخصر مزيناً بإكسسوار بدرجات الأخضر الزيتي.

إطلالتي الملكة رانيا في حفل زفاف الأمير حسين

أثناء سردنا لأجمل إطلالات الملكة رانيا الرسمية لا يمكن أن نغفل عن إطلالتي جلالة الملكة الأنيقة في زفاف ابنها الأمير حسين والأميرة رجوة، حيث أطلت في الصباح بقصر زهران بفستان أسود طويل فخم من توقيع دار ديور، وتميز الفستان بالتطريز الذهبي في الياقة والأكمام.

أما الإطلالة الثانية للزفاف التي خطفت أنظار الجميع، كانت عبارة عن إطلالة ملكية بفستان طويل بدرجات العاجي من توقيع إيلي صعب، وتميز الثوب بالتطريز الذهبي والأكمام الطويلة، مع إجراء بعض التعديلات ليتناسب مع مكانة الملكة، ونسقت إطلالتها مع التاج ليضفي عليه طابعاً ملكياً فخماً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر