ظهور مميز للأميرة رجوة الحسين في عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين

أصبح الجمهور متشوقاً دائماً لإطلالة الأميرة رجوة الحسين في أي مناسبة تخص العائلة الهاشمية الأردنية، وهكذا تفاعلوا مع إطلالتها الأخيرة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ظهور مميز للأميرة رجوة الحسين في عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين

في لقطات مبهجة شاركتها الأميرة عالية الحسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت الأميرة رجوة الحسين وزوجها ولي العهد الأردني في حفل عقد قران نجل الأميرة عالية، الأمير طلال صالح، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة الأميرة رجوة الناعمة، وابتسامتها التي لا تفارق وجهها.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين في أحدث ظهور

تألقت الأميرة رجوة الحسين التي تتمتع بحس أناقة وملكي عالِ، بفستان وردي أنيق مزين بنقوش نباتية خضراء، من توقيع العلامة الشهيرة باكو رابان Paco Rabanne، وبالتأكيد زينت إطلالتها بابتسامتها الجميلة أسرت قلوب المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي.

ونسقت الأميرة رجوة إطلالتها المميزة بمكياج وردي ناعم، وتسريحة الشعر الويفي مع تثبيت طرفي الشعر إلى الأعلى بإكسسوارات ناعمة وأنيقة.

ظهور مميز للأميرة رجوة الحسين في عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين

وقد نشرت الأميرة عالية الحسين، شقيقة الملك عبد الله الثاني، عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، مجموعة من الصور من حفل عقد قران نجلها طلال الصالح، الذي أقيم الاحتفال به يوم الخميس الماضي، وعلى الفور تصدرت الصور والأخبار تريند تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وبالأخص الأخبار المتعلقة بظهور الأميرة رجوة الحسين.

وعلقت الأميرة عالية على صورة ظهرت فيها الأميرة رجوة وزوجها ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني قائلة: "With my beloved niece in law and nephews- Princess Rajwa ,Crown Prince Hussein and Prince Hashem God Bless them all. مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله بارك الله فيهم أجمعين"

كما شاركت الأميرة عالية صورة لها مع الأميرة منى الحسين التي ما زالت تبهر العالم بأناقتها، فقد اختارت فستان أنيق باللون الأخضر المنقوش بالورود الصغيرة، مع تسريحة الشعر القصير ومكياج خفيف للغاية.

وعلقت على الصورة الأميرة عالية قائلة: "One of many Wonderful moments AlhamdulIllah with Princess Muna من اللحظات الجميلة والحمد لله مع الأميرة منى الحبيبة"

فستان الأميرة رجوة الحسين

على غرار الملكة رانيا العبد الله، تتميز الأميرة رجوة بحس الأناقة والبساطة في الأزياء التي تختارها، وقد اختارت لإطلالتها في هذا الحدث فستان وردي ناعم من تصميم باكو رابان Paco Rabanne، ويتميز الفستان بكونه محدد للجسم دون مبالغة، بأكمام طويلة، وبقماشه اللامع الحريري.

ظهور مميز للأميرة رجوة الحسين في عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين

تم تصميم فستان الأميرة رجوة ضمن تشكيلة أيقونية مصغرة لدار رابان من مجموعة الريزورت لعام 2023، بتصميم جرافيكي ملون هادئ، وتصل تكلفة الفستان حوالي 594 يورو، أي أكثر من 20 ألف جنيه مصري.

ظهور مميز للأميرة رجوة الحسين في عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين

هل نالت إطلالة الأميرة رجوة الحسين إعجابك؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر