جيهان علامة بفستان برتقالي في زفاف الأمير الحسين

إليكِ تفاصيل إطلالتها بالصور من هنا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2023
جيهان علامة بفستان برتقالي في زفاف الأمير الحسين

اختارت جيهان علامة مصممة المجوهرات المعروفة، وزوجة المغني الشهير راغب علامة، لإطلالتها في زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، فستاناً برتقالياً أذهل متابعيها.. إليكِ الصور!

فستان جيهان علامة في الزفاف الملكي الأردني

اختارت الجميلة جيهان علامة فستان على هيئة قفطان مغربي، باللون البرتقالي وبطانة باللون الأبيض اللامع والمزخرف، وكان تصميم فستانها يحمل توقيع المصمم المغربي ألبرت واكنين، وتراوحت التعليقات من متابعيها ما بين مؤيد ومعارض، فهناك من أحبوا شكل القفطان عليها، وهناك من لم ينل الفستان إعجابهم.

جيهان علامة بفستان برتقالي في زفاف الأمير الحسين

تسريحة ومكياج جيهان علامة في زفاف الأمير الحسين

قامت جيهان علامة بتنسيق تسريحة الشعر المرفوع من مؤخرة الرأس بمشبك شعر كبير، وتركه منسدلاً بشكل ناعم وأنثوي، كما تركت خصلاً منسدلة على جانبي الوجه بشكل ويفي واسع، وكذلك الغرة الجانبية الكثيفة، وقد أعجبتنا تسريحتها كثيراً، لأنها منحت لشعرها كثافة وحجماً رائعين!

جيهان علامة بفستان برتقالي في زفاف الأمير الحسين

أما عن المكياج، فاختارت علامة وضع مكياجاً ناعماً بألوان النيود لظلال العيون، وكذلك أحمر الشفاه النيود اللامع، مع تحديد العينين بنعومة بالكحل الأسود، وكان اختيارها موفقاً بكل تأكيد!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GLAMOURIA (@glamouria)

ونشرت جيهان علامة صورها بإطلالتها في زفاف الأمير الحسين، مع تعليق منها بالشكر للعائلة المالكة بكونها قدمت لهم دعوة لحضور الزفاف، واختتمت رسالة شكرها بجملة " دامت الأفراح ببلادكم "

ما رأيكِ سيدتي، هل نالت إطلالتها إعجابك؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر