بالكاجوال: الأمير حسين والأميرة رجوة يدعمان منتخب النشامى لكرة السلة

ظهر الأمير حسين والأميرة رجوة بإطلالات متطابقة في مباراة منتخب الأردن لكرة السلة مع نظيره المكسيكي في ختام بطولة كأس الملك عبد الله الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
بالكاجوال: الأمير حسين والأميرة رجوة يدعمان منتخب النشامى لكرة السلة

ظهر ولي العهد الأمير حسين برفقة زوجته الأميرة رجوة بالأمس في المدرجات لحضور مباراة منتخب الأردن ضد منتخب المكسيك في كرة السلة، في نهائي منافسات بطولة الملك عبدالله الدولية، وخطفا صاحبي السمو الأنظار بإطلالات كاجوال متطابقة.

ولي العهد الأردني وزوجته بإطلالات كاجوال

حضر كل من الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين مباراة المنتخب الوطني الأردني للسلة مع نظيره المكسيكي في ختام منافسات البطولة بصالة الأميرة حمزة في مدينة الحسين للشباب، وظهر بجوار صاحبي السمو الملكي بعض أفراد العائلة المالكة، حيث التقطت عدسات الكاميرا الأميرة آية ابنة عم الأمير حسين، وزوجها السيد محمد الحلواني، وابنتهما الأميرة راية.

وعن إطلالتي ولي العهد وزوجته، فقد ارتديا تيشرتات كاجوال عصرية باللون الأسود، وتميز تصميم التيشرت برسمة علم الأردن على شكل صقر بألوان الأخضر والأبيض والأحمر للإشارة إلى "منتخب النشامى الأردني"، حرصاً منهما على دعم منتخب الأردن لكرة السلة في مباراته الأخيرة للبطولة.

ونسق الأمير حسين التيشرت مع بنطلون جينز أسود، بينما ارتدت الأميرة رجوة بنطلون أسود مريح.

وتعد هذه الإطلالة الرياضية للثنائي الملكي هي الأولى من نوعها لهما سوياً بعد الزفاف في شهر يونيو الماضي، وجاءت مشاركتهما في النشاط الرياضي لدعم المنتخب الوطني للسلة والرياضة في الأردن بشكل عام.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

نالت الأميرة رجوة الحسين إشادات واسعة لإطلالتها الرقيقة في مباراة المنتخب الأردني لكرة السلة، حيث اعتاد المتابعون على تفضيل صاحبة السمو لاختيار الإطلالات الناعمة بدون تكلّف.

واعتمدت الأميرة رجوة مع إطلالتها الكاجوال المكياج الناعم مع درجات حيادية هادئة، كما اختارت تسريحة الشعر الويفي الخفيف والمنسدل على الأكتاف مع فرق المنتصف، وبدت خصلات شعرها رائعة بدرجات الهايلايت البني الفاتح مع الأشقر، وناسبت إطلالتها الحدث الرياضي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر