نشر أول بورتريه للأميرة رجوة في عيد ميلادها ورسالة من زوجها

بمناسبة عيد ميلادها، قام الديوان الملكي الأردني بنشر أول بورتريه رسمي للأميرة رجوة بمناسبة عيد ميلادها، وفي نفس الوقت نشر الأمير الحسين صورة جديدة له مع الأميرة وأصحبها برسالة رومانسية لها بهذه المناسبة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
نشر أول بورتريه للأميرة رجوة في عيد ميلادها ورسالة من زوجها

تحتفي الأميرة رجوة، زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير الحسين، بعيد ميلادها الثلاثين اليوم. في هذه المناسبة الخاصة، تم تداول صور جديدة للأميرة الأنيقة التي استطاعت أن تلفت الأنظار برقتها وبجمال إطلالاتها المميزة منذ خطوبتها. في الوقت نفسه، قام الأمير الحسين بنشر صورة رومانسية لهما معاً، مصحوبة برسالة تعبر عن مشاعره وتهنئة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ30. 

الديوان الملكي ينشر أول بورتريه رسمياً للأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد مولدها

خلال الاحتفالات بعيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين الثلاثين، قام الديوان الهاشمي الملكي بنشر أول صورة رسمية بورتريه للأميرة رجوة الحسين، تظهر فيها الأميرة بإطلالة مبهرة، حيث ارتدت طقماً من المخمل الفاخر باللون الأزرق الداكن من تصميم دار Rabanne. الطقم يتألف من توب ضيق بأكمام طويلة ويتميز بفتحة ياقة واسعة على الكتفين، مزيناً بزمزمة عمودية رقيقة في منطقة الصدر. كذلك تم تنسيقه مع تنورة ماكسي بنفس الخامة واللون، تتدلى بقصة مستقيمة ذات شق جانبي، وتجمعت أطرافها عند الخصر العالي ببروش مرصع، مما أضاف لمسة من الأناقة بثنياتها المحيطة بالقوام.

نشر أول بورتريه للأميرة رجوة في عيد ميلادها ورسالة من زوجها

الأميرة رجوة تركت شعرها الويفي منسدلاً بشكل ناعم فوق كتفها، مما زاد من رقة إطلالتها. كما اختارت أقراطاً ماسية مرصعة، تلك التي ارتدتها في يوم زفافها، لتكمل بها مظهرها الأنيق. هذه الإطلالة لاقت إعجاباً واسعاً وتداولاً في وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي، مما يبرز مكانة الأميرة رجوة كأيقونة للأناقة والجمال في الأردن.

الأمير الحسين ولي العهد الأردني يهنئ زوجته بعيد ميلادها برسالة حب وصورة جميلة تجمعهما

في يوم ميلاد الأميرة رجوة، زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين، تم تسليط الضوء على أناقتها من خلال صور جديدة نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قام الأمير الحسين بمشاركة صورة مميزة لزوجته مع عبارات تهنئة حارة قائلاً: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير"، مما أثار اهتمام المتابعين والإعلام.

ظهرت الأميرة رجوة في الصورة بإطلالة فاخرة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر الداكن، مصمماً على طراز الفستان-القميص الذي يتميز بأكمام طويلة وياقة مثنية مع سلسلة من الأزرار في الأمام. التصميم يبرز الخصر بشكل أنيق مع تفاصيل ثنيات منسدلة تضفي جمالاً على الفستان.

نشر أول بورتريه للأميرة رجوة في عيد ميلادها ورسالة من زوجها

لتكميل إطلالتها، اختارت الأميرة رجوة عدة إكسسوارات ذهبية تضمنت كلاتش معدنياً بلون ذهبي بتصميم مجدول من Bottega Veneta، والذي تناغم بشكل مثالي مع أقراط ذهبية متدلية بتصميم معاصر من دار Schiaparelli تمثل العيون والأفواه المرصعة. كما اعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة عالية مما أضاف لمسة من الرقي والفخامة إلى مظهرها.

هذه الإطلالة ليست فقط تأكيدًا على ذوق الأميرة رجوة الرفيع في الموضة، بل تعكس أيضًا الأهمية الثقافية والاجتماعية للأسرة الملكية في الأردن. Fans ومتابعو الموضة والملكيات على حد سواء يترقبون دوماً ظهورها الأنيق والملفت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر