حصاد الأسبوع: الأميرة رجوة بثلاثة إطلالات جذابة

لفتت إطلالة الأميرة رجوة الحسين الأنظار خلال أول زيارة رسمية خارجية رفقة زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن العبدالله الثاني وإليك تفاصيلها.

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
حصاد الأسبوع: الأميرة رجوة بثلاثة إطلالات جذابة

في أول زيارة للأميرة رجوة الحسين حرم ولي العهد الأردني الحسين بن العبدالله الثاني، بدولة سنغافورة، ظهرت بإطلالات مميزة خطفت من خلالها ثلاثة أيام الزيارة.

وشارك حساب العائلة الملكية الأردنية على موقع إنستغرام مجموعة صور للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، معلقا: "سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، يرعى بحضور سمو الأميرة رجوة الحسين، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية".

حصاد الأسبوع: الأميرة رجوة بثلاثة إطلالات جذابة

وظهرت الأميرة رجوة في يومها الأول بفستان ناعم باللون الأبيض منقوش ببعض الورود الوردية والأغصان الخضراء، والذي كان من مجموعة كارن ميلن للأزياء، وتناسقت معه سريحة الشعر المنسدل والمكياج الرقيق المعروف عنها دائماً.

وبلغ سعر الفستان الذي ارتدته الأميرة رجوة الحسين، وفقا لما جاء في موقع «karenmillen»، 300 دولار.

كما قام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع زوجته الأميرة رجوة الحسين بزيارة رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، كما التقوا الرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام بقصر أستانا الرئاسي.

وتألقت الأميرة رجوة خلال لقائها زوجة رئيس الوزراء السيدة هو تشينغ، بفستان أبيض طويل من روكساندا "Roksanda"، وهي نفس العلامة التي اختارتها سابقاً في زفاف الأميرة إيمان، واختارت تطعيمه بحزام ذهبي عند الخصر، مع تسريحة الشعر الملموم للوراء والمنسدل على الظهر،  مع خصلات الغرة على جانب الوجه.

حصاد الأسبوع: الأميرة رجوة بثلاثة إطلالات جذابة

وشارك الأمير الحسين اليوم عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صوراً من لقائه برفقة زوجته مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، وكتب معلقاً : "اليوم في أستانا في العاصمة السنغافورية مع فخامة الرئيس ثارمان شانموجاراتنام ودولة رئيس الوزراء لي هسين لونغ، عكست لقاءاتنا العلاقات المتينة بين بلدينا، شكرا على حفاوة الاستقبال".

كما شارك الأمير الحسين العبدالله لقطات ومقاطع فيديو من افتتاح معرض الأردن بحدائق الخليج في سنغافورة باسم "Floral Fantasy"، بالإضافة إلى زراعة أول شجرة زيتون أردنية.

شارك اليوم رئيس وزراء سنغافورة عبر حسابه الخاص على إنستغرام مقطعاً من استقباله للأمير الأردني وزوجته وكتب : "يسعدني استضافة ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين من الأردن في الإستانا اليوم. أنا سعيد لأنه قبل دعوتي للقيام بزيارة رسمية إلى سنغافورة".

وأضاف لونغ قائلاً"أتذكر باعتزاز زيارتي للأردن في عام 2016 وكرم ضيافة جلالة الملك عبد الله الثاني. لقد أكدت أنا وولي العهد الأمير الحسين على علاقاتنا الثنائية الدافئة. نحن مجتمعان تعدديان يقدران ويعززان الانسجام بين الأديان"

وفي اليوم الثالث ظهرت الأميرة رجوة الحسين ببدلة ناعمة من اللون الوردي الفاتح، مع حقيبة بنفس اللون وتسريحة الشعر الملموم والكعكة المنخفضة.

حصاد الأسبوع: الأميرة رجوة بثلاثة إطلالات جذابة

على صعيد آخر، طرح البريد الأردني إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية للعام 2023 (زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد وسمو الأميرة رجوة الحسين)، للبيع للجمهور مباشرة اعتبارا من صباح غد.

وبحسب بيان صادر عن البريد الأردني، فإن هذا الإصدار من الطوابع يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية لإصدار الطوابع التذكارية التي تم إقرارها العام 2023 والتي تهدف الى حفظ وتخليد إنجازات المملكة والمناسبات الوطنية أو تلك المرتبطة بالاحتفالات الكبرى خلال فترة معينة، ما يتيح لهواة جمع الطوابع التذكارية من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على التراث الأردني وأهم المناسبات.

وأوضح البيان أن الإصدار يتكون من طابعين وبطاقة واحدة وقيمة الفئة الواحدة (50 قرشا)، وقيمة البطاقة (50 قرشاً)، وقيمة المجموعة (1.50 دينار)، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار مع مجموعة الطوابع الملصقة على الغلاف بقيمة دينارين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر