الأميرة رجوة الحسين تُلهم صباح الجزائري بإطلالتها الأخيرة

الفنانة صباح الجزائري تظهر بفستان وردي مماثل لفستان الأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الأميرة رجوة الحسين تُلهم صباح الجزائري بإطلالتها الأخيرة

ظهرت النجمة السورية صباح الجزائري بإطلالة جديدة باللون الوردي، وهي نفس الإطلالة التي اعتمدتها الأميرة رجوة الحسين لحضور عقد قران نجل الأميرة عالية الحسين، اكتشفي تفاصيل إطلالتها الأنيقة.

تفاصيل إطلالة صباح الجزائري

أطلت الممثلة السورية صباح الجزائري بإطلالة وردية مميزة تتمثل في فستان زهري من مجموعة دار الأزياء الشهيرة "باكو رابان"، ويتميز الفستان بنقش الزهور والأكمام الطويلة، والأزرار من الرقبة حتى منطقة الخصر، والكشكشة في منطقة الصدر، والياقة المستديرة.

واعتمدت صباح الجزائري مع إطلالتها المكياج الترابي، وتسريحة سليك ناعمة مع ذيل حصان منخفض، وهي تسريحة ناعمة تساهم في تسليط الضوء أكثر على تفاصيل الفستان والمكياج.

وقد ظهرت الأميرة رجوة الحسين بالفستان ذاته في عقد قران طلال الصالح ابن الأميرة عالية الحسين شقيقة الملك عبد الله الثاني، ونالت الأميرة إشادات وإطراءات عديدة لإطلالتها الرقيقة والتي ناسبتها كثيراً، فقد اختارت ألوان زاهية لأن عقد القران كان في الصباح بالهواء الطلق.

الأميرة رجوة الحسين تُلهم صباح الجزائري بإطلالتها الأخيرة

ويتوفر الفستان في متجر"هارفي نيكلز" في إمارة دبي بالإمارات، ويتميز بسعره المتوسط، فهو لا يتعدى 594 يورو.

الإطلالات الوردية موضة هذا الصيف

لا عجب أن الإطلالات الوردية قد اجتاحت هذا الصيف، ويرجع خبراء الموضة أن السبب وراء ذلك هو تريند فيلم باربي وعالمها الوردي، فقد ظهرت هذه الموضة من العام الماضي، لكن بعد تصدر فيلم باربي التريند، اعتمد العديد من المشاهير الإطلالات الوردية الرقيقة.

ولعل أبرزهن مارغو روبي بطلة الفيلم، فقد ظهرت بعدة إطلالات وردية مستوحاة من دمية باربي، كما ظهرت نجمات مثل سيلينا غوميز، كيم كارداشيان، ياسمين صبري، بيلي إيليش، مي عمر.. وغيرهن.

ويمكنك اعتماد هذه الموضة بأكثر من طريقة، مثل ارتداء فستان وردي بالكامل، أو سترة وردية مع بنطلون أبيض أو أسود، أو تنورة وردية مع بلوزة بلون متناسق، أو اعتماد إكسسوارات وردية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر