بطلة فيلم "باربي" بدون مكياج.. والجمهور: عادية ولا تستحق الضجة!

رواد التواصل الاجتماعي يسخرون من جمال مارغوت روبي بطلة فيلم باربي مؤكدين أنها لا تستحق شخصية باربي وأنها متوسطة الجاذبية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
بطلة فيلم "باربي" بدون مكياج.. والجمهور: عادية ولا تستحق الضجة!

شهد فيلم باربي نجاحاً غير مسبوق بعد طرحه منذ أيام في دور العرض السينمائي بعدوة دول في العالم، كما حصل على إشادات عديدة من النقاد والجمهور، ومن جانب آخر هاجمت العديد من الشخصيات الشهيرة أفكار الفيلم، وانبهر جمهور مارغو روبي بجمالها في الفيلم ورأى أنها الأفضل لشخصية باربي، لكن البعض كان له رأي آخر ووصف ملامحها بالعادية.

مارغو روبي بدون مكياج

نشر أحد روّاد موقع تويتر على حسابه صورة للنجمة مارغو روبي، بطلة فيلم باربي بدون مكياج، يسخر فيها من ملامحها ويصفها بالعادية ومتوسطة الجمال، وحصلت التغريدة على تفاعل كبير من محبي النجمة، الذين هاجموا صاحب التغريدة على طريقة سخريته من روبي، كما أيده البعض الآخر في أنها لا تستحق الضجة وأن ملامحها جميلة لكنها ليست فاتنة.

وأكد العديد من روّاد التواصل الاجتماعي أن وصف مارغو روبي بمتوسطة الجاذبية والجمال ما هي إلا محاولة لتصدر التريند على حساب فيلمها الأخير باربي بعد الحملات الترويجية الضخمة، وأن صاحب التغريدة نجح في ذلك بالفعل لأنه خلق نقاشاً وجدالاً واسعاً حول مقاييس الجمال.

من ناحية أخرى، رأى البعض أن إثارة الجدل حول مارغو روبي أو شخصية الدمية باربي يعد نجاحاً للحملة الدعائية للفيلم، مما يضمن له نجاحاً ضخماً في دور العرض.

ووفقاً للديلي ميل تخطت إيرادات فيلم باربي لـ 400 مليون دولار حتى الآن، ومن المتوقع أن يتخطى حاجز المليار دولار، وساهم الفيلم أيضاً في انتعاش أسواق الدمية باربي، التي شهدت إقبالاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

ويعد فيلم باربي من أضخم الأعمال السينمائية للنجمة مارغوت روبي هذا العام، ويشاركها في البطولة الفنان العالمي ريان غوسلينج، وينضم إليهما كيت ماكينون، إيسا راي، هاري نيف، شارون روني، دوا ليبا، وآنا كروز كاين.. والعديد من النجوم والنجمات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر