إطلالات النجوم في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

تألقت العديد من نجمات هوليوود بإطلالات سوداء أنيقة، إلى جانب حصد الفائزين للجوائز المرموقة، وكان من أبرز ما لفت الأنظار التنوع الذي طغى على الإطلالات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، المناسبة للأجواء الباردة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

استقطب حفل توزيع جوائز جوثام Gotham Awards الذي أقيم في نيويورك، اهتمام الجمهور بالإطلالات الأنيقة للنجمات على السجادة الحمراء، شهد الحفل الذي أقيم في سيبرياني وول ستريت بمدينة نيويورك، تألقت العديد من نجمات هوليوود بإطلالات سوداء أنيقة، إلى جانب حصد الفائزين للجوائز المرموقة، وكان من أبرز ما لفت الأنظار التنوع الذي طغى على الإطلالات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، المناسبة للأجواء الباردة، وتصدرت الممثلة مارجوت روبي بالأخص بإطلالة سوداء أنيقة لفتت الانتباه، خاصةً أنها تخص الدمية الشهيرة التي جسدت شخصيتها في أحدث أفلامها، وهي شخصية باربي، إليكِ إطلالات النجوم المميزة في الحفل.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة باربي لمارجوت روبي 

تألقت النجمة مارجوت روبي، بطلة فيلم "باربي" الشهير، بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غوثام Gotham Awards، ارتدت روبي فستاناً أسود قصيراً من تصميم دار أزياء برادا، مستوحى من شخصية باربي الشهيرة التي لعبت دورها في الفيلم. حيث شبه الفستان بشكل كبير فستان باربي الأسود الكلاسيكي الصادر عام 1964.

كما أضافت روبي كاباً شفافاً أسود وربطة عريضة على الرقبة، مع ارتداء جوارب وأحذية سوداء، فيما تركت شعرها منسدلاً بتسريحة أنيقة، واعتمدت مكياجاً بسيطاً يتناسب مع بشرتها، لتظهر روبي بإطلالة جميلة مستوحاة من شخصية باربي، حققت نجاحاً كبيراً وأثارت إعجاب المعجبين والنقاد على حد سواء.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

إطلالة مثالية لجوليان مور

تألقت النجمة الشهيرة جوليان مور بإطلالة سوداء بسيطة وأنيقة في حفل جوائز غوثام Gotham Awards، حيث ارتدت مور فستاناً أسود طويلاً من قماش مجسّم، مع رقبة مرتفعة وأكمام واسعة على شكل وشاح قصير موصول من الخلف، كما أضافت مور لمسة من الأناقة بارتداء مجوهرات ماسية رائعة تناسبت مع بساطة ورقي إطلالتها.

واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف، لتظهر جوليان مور بمظهر أنيق وجذاب يتناسب مع شخصيتها وذوقها الرفيع، فنجحت بإطلالة تجمع بين البساطة والأناقة في آن واحد، وحظيت بإعجاب الحضور والمصورين في الحفل.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

إطلالة جذابة لتيانا تايلور

ظهرت النجمة تيانا تايلور بإطلالة سوداء مميزة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غوثام Gotham، فارتدت تايلور فستاناً أسود طويلاً مجسّماً يتسع من الأسفل على شكل ذيل السمكة، بدءاً من منطقة الركبة وحتى نهاية الفستان، كما تميز الفستان بفتحة صدر دائرية أنيقة، إلى جانب حمالات رفيعة على الكتفين.

واختارت تايلور تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف يتناسب مع تصميم الفستان المميز، لتظهر بإطلالة جذابة وساحرة تليق بمكانتها كإحدى نجمات هوليوود الشابة والموهوبة.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

ناتالي بورتمان بفستان لامع ساحر

تألقت النجمة ناتالي بورتمان بإطلالة رائعة في حفل توزيع جوائز غوثام Gotham، مرتدية فستاناً رمادي اللون من تصميم ميدي، واتسم فستان بورتمان بالقماش المجعد والتصميم المجسم من الصدر، مع انسداله من الخصر بطريقة منفوشة قليلاً، إلى جانب الكسرات العريضة التي أضفت لمسة أناقة.

كما زيّن الفستان طبعات ورود صغيرة وجميلة في كافة أنحائه، ما زاد من جاذبيته وتميز الإطلالة، وأكملت بورتمان إطلالتها بحذاء فضي اللون ذي كعب عالٍ، وتسريحة شعر ومكياج بسيطين، لتظهر بورتمان بمظهر أنيق وساحر أثار إعجاب الجمهور ووسائل الإعلام على السجادة الحمراء.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

بينيلوبي كروز بفستان خريفي ناعم

تألقت النجمة الشهيرة بينيلوبي كروز بإطلالة شتوية أنيقة على السجادة الحمراء في حفل غوثام Gotham Awards، فارتدت كروز فستان أبيض مصنوع من قماش مفرغ، يتسم بالبساطة والأناقة في آن واحد، وجاء الفستان طويلاً منسدلاً ومريحاً، مع أكمام طويلة مجسمة واسعة ومزمومة في الأطراف، كما امتاز برقبة مغلقة وإطار بارز على طوله، ما أضفى لمسة أناقة إضافية على التصميم.

وأكملت كروز إطلالتها بحقيبة سوداء صغيرة، وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج هادئ، فظهرت بمظهر أنيق يليق بمسيرتها كإحدى أبرز نجمات هوليوود وأكثرهن أناقة.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

إطلالة شايلين وودلي المميزة

اختارت النجمة شايلين وودلي اللون الأسود لإطلالتها الأنيقة في حفل توزيع جوائز غوثام Gotham Awards لعام 2023، وظهرت وودلي بفستان أسود طويل مجسم من الأعلى، ومنسدل بشكل مريح حتى الأسفل، مع فتحة رقبة على شكل حرف U، كما تميز الفستان بالأكمام الواسعة والمزينة في نهايتها بخيوط سوداء منسدلة حتى منتصف الفستان تقريبًا، ما أضفى لمسة أناقة لافتة.

كما اعتمدت وودلي تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف، لتظهر بإطلالة سوداء جذابة وساحرة أشاد بها الحضور ووسائل الإعلام.

إطلالات النجوم  في حفل غوثام 2023: أبرزها مارغوت روبي بفستان باربي

عن حفل جوائز غوثام 2023

شهدت الدورة 33 من حفل توزيع جوائز غوثام Gotham الذي أقيم في نيويورك، مشاركة نجوم هوليوود الأبرز على السجادة الحمراء، وتوزيع الجوائز على أفضل الأفلام والممثلين، وكان من أبرز المشاهير الحاضرين: مارجوت روبي التي ظهرت بإطلالة مستوحاة من شخصية باربي، وليوناردو ديكابريو مع نجوم فيلمه Killers of the Flower Moon، وناتالي بورتمان وجوليان مور نجما فيلم May December.

وفاز فيلم الخيال الكوري Past Lives بجائزة أفضل فيلم روائي، فيما نال فيلم الوثائقي التونسي "بنات ألفة" جائزة أفضل فيلم وثائقي، كما مُنحت جوائز تكريمية لعدد من الأفلام مثل جائزة "الأيقونة التاريخية" لفيلم Killers of the Flower Moon، وحظي الحفل بتغطية إعلامية واسعة، نظرًا لحضور كوكبة من كبار نجوم هوليوود وتوزيع الجوائز على أفضل الإنتاجات السينمائية. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر