أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

إليكِ التفاصيل بالصور من هنا!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

تتصدر المخرجة بتول عرفة مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن بعد احتفالها بحفل زفافها على هاني الطمباري، في أحد الفنادق الفخمة في القاهرة، وحضر الحفل نخبة من النجوم، الذين تألقوا بإطلالات مميزة في الحفل، إليكِ أبرزها بالصور من هنا!

إطلالة العروس بتول عرفة

اختارت المخرجة بتول عرفة لحفل عقد قرانها فستاناً بسيطاً باللون الأبيض من تصميم ROLAND MOURET، ويأتي الفستان بقصة حورية البحر المحدد لشكل الجسم، وبأكمام طويلة شفافة من قماش الشيفون، وكذلك فتحة صدر مثلثة الشكل، ونسقت معه العروس تسريحة الشعر الأملس المنسدل، والمزين بالقليل من إكسسوارات الشعر الرقيقة، وكذلك اختارت مكياج ترابي لامعاً وأنيقاً.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

إطلالة كارول سماحة

كانت صاحبة الإطلالة الأكثر تميزاً من نصيب الفنانة كارول سماحة، التي تألقت خلال الحفل بغنائها العديد من أغنياتها الأيقونية، مثل حبيت دلوقت التي رقص عليها العروسان رقصة الـ Slow، وتألقت كذلك سماحة بإطلالة أنيقة وجذابة بفستانها ذي اللون الأزرق، وتصميمه الجذاب بدون أكمام وفتحة صدر على شكل حرف V، واختارت كارول مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الأملس المنسدل، ومكياج بدرجات النيود الترابية الأنيقة.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

أيتن عامر تتألق بالوردي

على غرار فيلم باربي، تألقت الفنانة أيتن عامر بفستان وردي قصير بكتف واحد، وعلقت على صورتها فقط بهاشتاج باربي العالمي، ونسقت عامر مع هذا الفستان تسريحة ذيل الحصان المنخفض، ومكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه وردي اللون.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفةئ

إطلالة المطربة وعد

أما عن المطربة السعودية وعد، فقد اختارت بدلة بيضاء أنيقة، ونسقت معها تسريحة الشعر الويفي، ومكياج بدرجات النيود التي تناسب بشرتها السمراء، وأشاد الكثير من المتابعين بجاذبيتها ومدى أناقتها في هذه الإطلالة.

إطلالة لقاء سويدان

أما عن النجمة لقاء سويدان فقد اختارت لوك مختلف لحضور هذا الحفل، بفستان باللون الأزرق على الطراز الصيني، ونسقت معه تسريحة الشعر الأملس المنسدل، ومكياج ناعم بدرجات اللون الوردي.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

إطلالة سهر الصايغ

دائماً ما تفضل الفنانة سهر الصايغ الإطلالات الكلاسيكية البسيطة، وبالفعل كانت إطلالتها في حفل زفاف بتول عرفة على نفس المنوال، فقد اختارت فستان أسود يصل طوله إلى ما بعد الركبتين، بأكمام شفافة ومنقوشة بالدانتيل، واختارت معه مكياج هادئ لا يبرز فيه سوى أحمر الشفاه باللون الأحمر المصمت، وكذلك تركت شعرها القصير منسدلاً بشكل أملس جذاب.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

إطلالة ناعمة لهبة مجدي

كذلك الفنانة هبة مجدي، تفضل دائماً الإطلالات الهادئة والناعمة التي تبرز جمالها الطبيعي، لذا اختارت فستان بسيط باللون الفوشيا من قماش الساتان، واختارت معه مكياج وردي ناعم للغاية، وتركت شعرها منسدلاً بنعومة.

أبرز الإطلالات في زفاف بتول عرفة

شاركينا رأيكِ أي من هذه الإطلالات قد نالت إعجابكِ بالأكثر؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر