تفاصيل إطلالة أسماء أبو اليزيد في زفافها

تألقت الفنانة أسماء أبو اليزيد في ليلة زفافها بفستان لفت الأنظار وإليك تفاصيل الإطلالة في المقال التالي ومجموعة من صورها في الألبوم أعلاه.

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
تفاصيل إطلالة أسماء أبو اليزيد في زفافها

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بحفل زفافها أمس الأول في إطلالة لفتت أنظار جمهورها، سواء من اختيار الفستان لتسريحة الشعر للإكسسوارات وإليك تفاصيل الإطلالة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

المصمم عمرو سعيد، مصمم فستان زفاف الفنانة أسماء أبو اليزيد أوضح في تصريحات صحفية عن تفاصيل الفستان وكواليس اختياره وتصميمه، قائلا: استغرق تصميم وتنفيذ الفستان ثلاثة أسابيع، ولأن أسماء كان عندها تصور للفستان، لم يتطلب الأمر سوى إجرء بروفتين فقط.

وأكمل: جلسنا معا وشاهدنا عددا كبيرا من الفساتين، وفكرنا في تصميم يناسب الجامع، لأنها ارتدت فستانا واحدا للفرح وكتب الكتاب، وبعدهم ريسبش، وتوصلنا لتصميم يناسب اليوم.

وأوضح سعيد أن خامة الفستان من الساتان، مسحوب عليه "تول" مطرز، فتلة فضي وفتلة روز جولد، وعليها تكريزات يدوي من الكريستال الشفاف.

أما الحذاء الذي ارتدته أسماء فكان من opal shoes، تصميم اسمه Fiore مصنوع من جلد أبيض لؤلؤي، مع زهور فضية مطرزة يدوياً، بالإضافة إلى بعض أحجار الراين واللؤلؤ، ويتميز الحذاء أيضا بكعب سميك يبلغ 5 سم، ويصل سعره إلى 2600 جنيه.

واختارت أسماء أبو اليزدي تسريحة الشعر المنسدل للخلف دون غرة، مع فرق المنتصف من الأمام ولم الشعر،ن فضلا عن تمويجات الشعر المنسدل لتعطي رقة للإطلالة مع الهير بيس من نفس خامة الفستان.

وطبقت أسماء أبو اليزيد المكياج النيود المناسب لبشرتها السمراء في نعومة وجاذبية لتظهر بإطلالة حيوية من خلال اختيار ألوان النيود المائلة لينك والروز.

يذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد احتفلت بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب وذلك داخل القلعة، وذلك مساء الجمعة 15 ديسمبر/ كانون الأول، بحضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الوسط الفني، بينهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان تامر فرج وغيرهم من الفنانين، وذلك في محكى القلعة.

وفي تعليقها الأول بعد عقد القران أعربت أسماء أبو اليزيد عن سعادتها الكبيرة بعقد قرانها، وحرصت على الرد على تهنئة جمهورها، معربة عن امتنانها لتهنئتهم ومتمنية لهم السعادة، وسط تعليقات من جمهورها وزملائها الفنانين والمحبين من داخل وخارج الوسط الفني.

وكانت أسماء أبو اليزيد قد أعلنت في شهر أيار (مايو) الماضي، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن خطوبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني، يُدعى محمد الخطيب ويعمل مدرّب لياقة بدنية، ونشرت أبو اليزيد صوراً من حفل الخطوبة ظهرت فيها مع خطيبها، وعلّقت عليه قائلة: "الخطوبة".

يُذكر أنه يعرض حاليًا لأسماء أبو اليزيد، مسلسل "بطن الحوت"، عبر منصة شاهد الإلكترونية وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، والعمل شارك فيه مع مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.

وكان أذيع للفنانة أسماء أبو اليزيد مسلسل الآنسة فرح والذي لاقى نجاحا من خمسة أجزاء، بطولتها مع الفنانة رانيا يوسف وعارفة عبد الرسول وأحمد مجدي ومحمد  كيلاني، إخراج  وائل فرج.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر