ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

في حفل إطلاق عطر جديد باسم لور دو جادور L’Or de J’Adore من علامة DIOR الشهيرة، تألقت الفنانة الشابة ياسمين صبري بإطلالة مميزة وأنثوية من نفس العلامة، ولكنها صدمت جمهورها بسعرها الباهظ.

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

في حفل إطلاق عطر جديد من العلامة الشهيرة ديور، تألقت وسط الحضور الفنانة المصرية ياسمين صبري، بإطلالة ملفتة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، إليكِ كافة تفاصيل إطلالتها، وسعرها الذي صدم متابعيها من هنا!

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض في حفل ديور

تألقت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري بإطلالة مميزة باللون الأبيض في حفل إطلاق عطر جديد باسم لور دو جادور L’Or de J’Adore، من العلامة المميزة والشهيرة DIOR، وخطفت ياسمين الأنظار بتنسيقها الناجح لملابسها بجانب المكياج وتسريحة الشعر.

ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

حيث اختارت ياسمين جاكيت أنيقاً باللون العاجي بياقة واسعة تكشف عن الكتفين، مزيناً بأزرار كبيرة بنفس اللون، ونسقته مع تنورة بيضاء واسعة من الشيفون الخفيف وبطراز كسرات البليسيه، وكذلك حزام متوسط العرض باللون الأبيض.

ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

أما عن الإكسسوارات، فقد اختارت ياسمين حقيبة وردية ناعم، بحجم متوسط، وكذلك حذاء باللون البيج بكعب عالِ، وصرحت ياسمين في منشورها بأن إطلالتها بالكامل من توقيع علامة DIOR.

ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

حتى إنها نسقت الأقراط وقلادة الرقبة من نفس العلامة، عدا الساعة التي اختارتها من العلامة الشهيرة باتريك فيليب، باللون الذهبي الوردي.

تسريحة ومكياج ياسمين صبري في حفل ديور

نسقت ياسمين صبري إطلالتها الأنثوية الناعمة مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين والظهر، بينما اختارت للمكياج درجات الألوان الترابية، عدا أحمر الشفاه الذي اختارته باللون الوردي اللامع، ومنحت وجهها لمسة من الهايلايتر البرونزي، وكذلك صرحت بأن مكياجها لهذه الليلة كان باستخدام منتجات ديور بيوتي DIOR Beauty.

سعر صادم لإطلالة ياسمين صبري

بالكشف عن تفاصيل إطلالة ياسمين صبري في حفل إطلاق عطر ديور الجديد، صدم الجمهور من تكلفتها الباهظة، وظهر ذلك واضحاً في التعليقات على الصور التي نشرتها ياسمين عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لإطلالتها في تلك الليلة.

فقد بلغ سعر الجاكيت الذي ارتدته ياسمين حوالي 6700 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 200 ألف جنيه مصري، بينما بلغت تكلفة التنورة حوالي 5500 دولاراً أمريكياً، أي حوالي 170 ألف جنيه مصري، أما عن الحزام فقد بلغ سعره 990 دولاراً أمريكياً، أي ما يقرب من 31 ألف جنيه مصري.

ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

أما عن حقيبة ديور التي اختارتها ياسمين لإطلالتها فقد بلغ سعرها حوالي 4600 دولاراً أمريكياً، بما يعادل 142 ألف جنيه مصري، وأخيراً ساعة ياسمين صبري من علامة باتريك فيليب المصنوعة من الذهب ذو اللون الوردي، عيار 18، المزينة بسوار مرصع بحوالي 65 قطعة ماسية، فقد بلغ سعرها حوالي 105 آلاف دولاراً أمريكياً، أي ما يفوق 3 ملايين جنيه مصري.

ياسمين صبري بإطلالة مميزة من ديور وسعر صادم!

ما رأيك في إطلالة ياسمين صبري الأخيرة، هل نالت إعجابك؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر