كيف ردت ياسمين صبري على أنباء زواجها؟

نفت الممثلة المصرية ياسمين صبري أنباء زواجها ووضحت ذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
كيف ردت ياسمين صبري على أنباء زواجها؟

نفت الفنانة المصرية ياسمين صبري ما تردد من أنباء عن زواجها، وردت على الشائعات من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ياسمين صبري قائلة: "‏دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً صور لها أثناء قضاء عطلة خارج البلاد خاصة في أحد الملاهي بإنجلترا، وظهرت في صورة منها بإطلالات شتوية مختلفة لفتت نظر جمهورها، لتكتب لها إحدى المعجبات تعليقاً: "الأوتفيت ده شكلي هلبسه في الجنة إن شاء الله" لترد ياسمين صبري عليها قائلة: "والله ميغلاش عليكي".

وتألقت ياسمين صبري، في إحدى صورها وهي ترتدي بنطلون جينز فاتح مع بلوزة باللون الأوف وايت ونسقت معهما بليزر باللون البينك، مع تسريحة الشعر المنسدل وخصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا متناسقا مع لون بشرتها.

وانتعلت ياسمين صبري، حذاء باللون الأبيض مع حقيبة يد كبيرة الحجم باللون البرتقالي حملت توقيع دار  Hermès، وبلغ سعرها 920 ألف جنيه مصري، وظهرت بحقيبة سفر كبيرة الحجم horizon50 بلغ سعرها 100 ألف جنيه.

كما حضرت مؤخراً الفنانة ياسمين سباق الفورمولا 1 الختامي الذي أقيم في أبوظبي الأحد الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم العربي والدولي، من الفنانين والرياضيين وغيرهم من الشخصيات البارزة لحضور فعاليات السباق والاستمتاع بأجوائه المشوقة.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري خلال سباق الفورمولا 1 بإطلالة مميزة باللون الأبيض، مع تسريحة شعر بسيطة وجذابة في آن واحد، حيث اعتمدت ياسمين في تسريحتها على تصفيف الشعر نصف مرفوع مع إضافة إكسسوار على شكل فيونكة أضفى لمسة أناقة وجمال على الإطلالة بأكملها.

ووضعت مكياجاً متناسقًا مع باقي إطلالتها، حيث اعتمدت ياسمين على مكياج ناعم وبسيط يتماشى مع بشرتها الفاتحة، مُكملةً ذلك باختيار إكسسوارات ذات تصميم أنيق أبرزت جمال ملامحها، وقد نالت إطلالة ياسمين إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء لبساطتها وأناقتها في آن واحد.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري انتظر عرض فيلمها الجديد "أبو نسب" بطولتها مع النجم محمد عادل إمام والذي سيتم طرحه في دور العرض السينمائية في شهر ديسمبر/تشرين الأول المقبل، وذلك بعد تأجيله، فكان من المفترض طرحه في عيد الأضحى الماضي ثم لموسم الصيف، ليتم عرضه الشهر القادم.

ويعد فيلم "أبو نسب" هو ثالث تعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث قدما سويا فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وشارك محمد إمام متابعيه عبر حساباته على المواقع الاجتماعية مقطع فيديو جمعه بشقيقه رامي إمام مخرج العمل وبقية طاقم العمل، كشف عن لحظات مؤثرة جمعت الشقيقين، وكتب معلقا "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام.. أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة SK Art Production، ويجمع إلى جانب الثنائي محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر