ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

حدث جديد ومصادفة أخرى تجمع بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز مجدداً، وسط حضور فني ضخم لحفل ختام سباق فورمولا 1 في أبو ظبي... إليكِ التفاصيل من هنا!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

شهد سباق الفورمولا 1 الختامي الذي أقيم في أبوظبي بتاريخ 26 نوفمبر 2022 حضوراً كبيراً من قبل نجوم ومشاهير العالم العربي والدولي، حيث توافد عدد لا بأس به من الفنانين والرياضيين وغيرهم من الشخصيات البارزة لحضور فعاليات السباق والاستمتاع بأجوائه المشوقة.

وقد مثّل هذا الحدث فرصة نادرة للقاء النجوم مع بعضهم البعض وتبادل الأحاديث، إذ انتشرت صورهم على منصات التواصل الاجتماعي وحظيت بتفاعل كبير من قِبل الجمهور والمتابعين.

جورجينا رودريغيز وياسمين صبري في فورمولا 1

مرة أخرى، تجتمع النجمة ياسمين صبري مع عارضة الأزياء وحبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذه المرة في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، تحديداً في حفل ختام سباق الفورمولا 1 في أبوظبي، والذي يُعد من أبرز الفعاليات الرياضية على المستوى العالمي، حضوراً لافتاً من قبل عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم العربي والدولي.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

لفتت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالة مميزة باللون الأبيض خلال حضورها حفل ختام سباق الفورمولا 1 في أبوظبي، من خلال تسريحة شعر بسيطة وجذابة في آن واحد، حيث اعتمدت ياسمين في تسريحتها على تصفيف الشعر نصف مرفوع مع إضافة إكسسوار على شكل فيونكة أضفى لمسة أناقة وجمال على الإطلالة بأكملها.

وقد جاء مكياجها متناسقًا مع باقي إطلالتها، حيث اعتمدت ياسمين على مكياج ناعم وبسيط يتماشى مع بشرتها الفاتحة، مُكملةً ذلك باختيار إكسسوارات ذات تصميم أنيق أبرزت جمال ملامحها، وقد نالت إطلالة ياسمين إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء لبساطتها وأناقتها في آن واحد.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

حضرت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة جورجينا رودريغيز حفل ختام سباق الفورمولا 1 في أبوظبي، مرتدية إطلالة جذابة خطفت الأنظار، اختارت جورجينا فستاناً أزرق مصنوعاً من قماش الدنيم، مكشوف الكتفين بتصميم أنيق، ووضعت كنزة زرقاء فوقه أضفت لمسة سهلة وأنيقة لإطلالتها.

كما تركت جورجينا شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها بتسريحة بسيطة وجذابة، وربط نصفه العلوي في ذيل حصان، مكملة إطلالتها بحذاء رياضي وحقيبة يد صغيرة، كذلك لاقت إطلالة جورجينا إعجاب الحضور لبساطتها وأناقتها، مثبتة مرة أخرى أنها واحدة من أبرز عارضات الأزياء عالمياً.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

حضور فني ضخم في حفل ختام الفورمولا 1

شهد سباق الفورمولا 1 الختامي في أبوظبي حضورًا لافتًا من كوكبة كبيرة من نجوم ومشاهير العالم العربي والدولي، أبرزهم باسم يوسف، ياسمين صبري، جورجينا رودريغيز، نعومي كامبل، بريانكا شوبرا، أحمد حلمي ومنى زكي، لجين عمران، مايا دياب، إليسا، سعد لمجرد، مريم أوزرلي ونسليهان أتاغول، باريش أردوتش، إنجين آلتان دوزياتان وإيرينا شايك، وغيرهم.

تنوعت إطلالات النجمات العربيات والعالميات خلال حضورهن فعاليات سباق الفورمولا 1 الذي أقيم مؤخرًا في أبوظبي، حيث جاءت الإطلالات ما بين الأناقة والجرأة والإثارة، فقد ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالة جريئة بفستان أسود لامع مكشوف الظهر مُكملة إطلالتها بإكسسوارات ذهبية براقة وتسريحة شعر على شكل كعكة أضفت عليها مسحة أنثوية، ومكياج ترابي لامع، أما النجمة التركية مريم أوزرلي فاختارت البساطة بإطلالة من فستان أسود بسيط مع سترة جينز، مع ترك شعرها الأشقر منسدلًا بتسريحة طبيعية ومكياج هادئ.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

وبدت الفنانة المصرية منى زكي بأناقة بارتدائها بدلة بيضاء من بلومينغديلز، مُطرَّزة بنقوش نباتية باللونين البرتقالي والأخضر مع تسريحة شعر بسيطة، أما النجمة اللبنانية إليسا فاختارت البساطة من خلال إطلالة من دنيم أزرق مع تسريحة شعرها الطويل المموج منسدلًا على كتفيها.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

عن سباق الفورمولا 1

يُعد سباق الفورمولا 1 واحداً من أشهر وأكبر سباقات السيارات على مستوى العالم، والذي يضم سيارات الفورمولا 1 السريعة والمصممة خصيصاً للسباقات، وتتنافس في سباق الفورمولا 1 العديد من كبرى شركات صناعة السيارات مثل فيراري ومرسيدس وماكلارين، بالإضافة إلى أشهر سائقي تلك الفئة من السيارات.

وقد اختتمت الجولة الأخيرة من سباق الفورمولا 1 لعام 2022 في أبوظبي بمشاركة 20 سائقاً يمثلون 10 فِرق، وشهدت منافسة شرسة بين السائقين، واستطاع السائق ماكس فيرستابن من فريق ريد بول تحقيق الفوز والتتويج بلقبه الثالث في سباق الفورمولا 1، مُسجلاً رقماً قياسياً جديداً برصيد 54 انتصاراً طوال مسيرته الرياضية.

شهد ختام فعاليات سباق الفورمولا 1 في أبوظبي لحظات احتفالية نظمتها النجمة اللبنانية مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها، حيث التقطت صورًا تذكارية مع نجوم الفن من بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وياسمين صبري الذين حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة.

ياسمين صبري وجورجينا تجتمعان مجدداً في "فورمولا 1"

كما تداول نشطاء مواقع التواصل لقطات فيديو تجمع الفنانة إليسا مع الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث ظهرت وهي تستقبله بحفاوة ودفء بالعناق والقبلات في لقاء ودي بين النجمين على هامش فعاليات السباق الشهير في حلبة مرسى ياس.

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، عن تهانيه وتقديره لجميع محبي وعشاق رياضة سباقات السيارات في العالم، بمناسبة نجاح اختتام بطولة سباق الفورمولا 1 الختامية في أبوظبي، مشيداً بالجهود التي بذلها المنظمون.

وكان سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قد حضرا إلى نقطة انطلاق سباق أبوظبي 2022، وأعلنا انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم لسباق الفورمولا 1، بعد عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر