إطلالة ياسمين صبري في برنامج الحكاية

تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري في حلقة أمس من برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC وظهرت بفستان أزرق ومكيج لامع وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
إطلالة ياسمين صبري في برنامج الحكاية

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري بإطلالة كلاسيكية ناعمة، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس في برنامج "الحكاية" على قناة MBC.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري بفستان أزرق بقماش القطيفة، مع ثنايات الدرابية والأكتاف الساقطة، مع تسريحة الشعر المموج الريتو المندل، وغرة جانبية على الوجه.

وزاد الإطلالة جاذبية اختيار ألوان المكياج الترابية المائلة للروز، مع آيشادو خفيف فوق العين، مع الاستغناء عن الآيلاينر والاستكفاء بالرموش، مع أحمر الشفاه الروز اللامع والذي أعطي إطلالة ناعمة وجذابة في نفس الوقت.

وعن سر رشاقة ياسمين صبري قالت خلال البرنامج، أنها لا تستطيع التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، حتى لا تشعر بالآلام الجسدية.

وقالت ياسمين صبري "طول عمري من وأنا سنين 4 سنين بلعب رياضة وجدتي خلتني أمارس السباحة، ولغاية سن 18 سنة كنت سباحة محترفة في بطولات وسفريات باسم مصر".

وعن صعوبة ممارسة الرياضة بالنسبة للنساء خاصة المتعلقة بالأوزان، علقت ياسمين صبري: "دي ثقافة قديمة وإتغيرت، الحديد بيعمل تقسيم للجسم، ويخلي الست شبه الحصان، وده نوع جمال أنا بحبه، بحب الست الممشوقة اللي عضلاتها مرسومة زي الأبانوس".

وكشفت ياسمين صبري عن سر تعلمها واحدة من الحركات الصعبة في لعبة اليوجا وهي حركة "البرجل" بقولها: "دي إتعلمتها لما كبرت، كنت في كوريا سنة 2018 وعندي مشكلة نوم بسبب اختلاف التوقيت، والساعة 5 الصبح دخلت الجيم لقيت ولا جهاز فاضي، ولقيت شاشة كبيرة فيها ست بتلعب يوجا وبتعمل حركات بكل انسيابية".

ويعرض حاليا للفنانة ياسمين صبري فيلم "البعبع" الذي طُرح في موسم عيد الأضحى، في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما سيعرض ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وهي التجربة الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلم "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 وفيلم "ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بينهم إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر