ياسمين صبري تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر

قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعض التصريحات المثيرة للجدل خلال حديثها في جلسة حوارية نُظّمت مساء أمس في ريدسي مول بجدة على هامش مهرجان البحر الأحمر، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
ياسمين صبري  تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر

قالت الفنانة ياسمين صبري أنها تشارك في أي مهرجان لتمثيل علامات تجارية عالمية للمجوهرات بصفتي سفيرة "البراند"، واصفة أفلام المهرجانات بـ"المملة".

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وأضافت خلال  حديثها في جلسة حوارية نُظمت مساء أمس في ريدسي مول بجدة على هامش مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة المقام في المملكة العربية السعودية: "أفلام المهرجانات مملة على عكس الأفلام التجارية، التي تستهدف الإيرادات العالية في شباك التذاكر والتي تراها شيقة، مضيفة : "أنا ابنة شباك التذاكر".

وأشارت ياسمين صبري أنها امرأة تشبه كل النساء، لكن المنتجين يعرفون ما يريده المشاهد ويفهمون عقليته وما يفكر به، ويعلمون جيداً أنه يرغب في رؤية ممثلة يُبهره جمالها وشكلها وأزياؤها، مؤكدة أن المنتجين يسلطون الضوء على ما يُلفت انتباه الرأي العام، لذلك تم حصرها في أدوار المرأة الجميلة.

ياسمين صبري  تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر

وتابعت: الحاجات اللي بتجيلى class بتبقى مملة بالنسبالي، نفسي أعمل شعبي، واتمنى المنتجون يشوفنني في الحتة دي، ولو مشافونيش هعمل شعبي برضوا، هدفي الوصول للجمهور الغلابة وهما فوق راسي".

وظهرت ياسمين صبري خلال أيام مهرجان البحر الأحمر بإطلالات جذابة سواء خلال الافتتاح بعباية خليجي أو الفستان الجنزاري الذي وصل سعره 555 يورو.

وكانت تصدرت ياسمين صبري التريند بعد تردد من أنباء عن زواجها، وردت على الشائعات من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفت ياسمين صبري قائلة: "‏دي من المرات القليلة جداً اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري انتظر عرض فيلمها الجديد "أبو نسب" بطولتها مع النجم محمد عادل إمام والذي سيتم طرحه في دور العرض السينمائية في شهر ديسمبر/تشرين الأول المقبل، وذلك بعد تأجيله، فكان من المفترض طرحه في عيد الأضحى الماضي ثم لموسم الصيف، ليتم عرضه الشهر القادم.

ويعد فيلم "أبو نسب" هو ثالث تعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث قدما سويا فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وشارك محمد إمام متابعيه عبر حساباته على المواقع الاجتماعية مقطع فيديو جمعه بشقيقه رامي إمام مخرج العمل وبقية طاقم العمل، كشف عن لحظات مؤثرة جمعت الشقيقين، وكتب معلقا "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام.. أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة SK Art Production، ويجمع إلى جانب الثنائي محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر