كيف احتفلت جورجينا باليوم السعودي؟

ظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والمحترف في نادي النصر السعودي، وهي ترتدي عباية سعودية باللون الأخضر، احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
كيف احتفلت جورجينا باليوم السعودي؟

بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الموافق اليوم السبت، ظهر مقطع فيديو لعارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والمحترف في نادي النصر السعودي، وهي ترتدي عباية سعودية باللون الأخضر.

كيف احتفلت جورجينا باليوم السعودي؟

واحتفلت جورجينا بطريقة خاصة، حيث كانت ترتدي عباية باللون الأخضر،وهي تحتسي القهوة، وتستخدم البخور خلال فاعليات المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جورجينا احتفالًا باليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى شرب القهوة العربية، حيث ظهرت بأحد المقاطع وهي تطلب المزيد من القهوة قائلة: "قهوة من فضلك".

وظهرت جورجينا في مقطع فيديو آخر وهي تمسك مبخرة وتقوم باستنشاق البخور معبرة عن إعجابها به، وتناقل رواد مواقع التواصل هذه الفيديوهات، كونها نوعاً من الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

كيف احتفلت جورجينا باليوم السعودي؟

ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد، واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـيوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.
جورجينا ..وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

وظهر في مقطع الفيديو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، ومنهم السنغالي ساديو ماني بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني السعودي في الـ23 من أيلول/ سبتمبر كل عام، وتشارك الأندية الرياضية الاحتفالات بهذا اليوم من خلال تنظيم العديد من الفعاليات خاصة بإحياء التراث السعودي وإقامة الاحتفالات وتعريف النجوم الأجانب بتاريخ المملكة.

كيف احتفلت جورجينا باليوم السعودي؟

وكان نادي النصر من أول المستعدين للاحتفال باليوم الوطني الثالث والتسعين، بعدما ظهر قائد الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يرتدي البشت والشماغ، ويمسك السيف، للاحتفال بهذه المناسبة على الأنغام الشعبية التقليدية، بحسب مقطع الفيديو الذي نشره النادي على حسابه في "إكس" (تويتر سابقا).

كما ظهر في مقطع الفيديو أيضاً لاعبو الفريق احتفالا باليوم الوطني للمملكة، ومنهم السنغالي ساديو ماني، ويمتلك نادي النصر كوكبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر