كيف يقضي كريستيانو رونالدو وجورجينا عطلتهم الصيفية؟

شاهدي صور كريستيانو رونالدو وجورجينا في العطلة الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 17 يوليو 2023
كيف يقضي كريستيانو رونالدو وجورجينا عطلتهم الصيفية؟

نشر لاعبا لكرة كريستيانو رونالدو صور عبر حسابه الشخصي بإنستغرام مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز أثناء عطلتهم الصيفية.

وظهر كريستيانو خلال الصور على لانش بحري مع جورجينا، وهم يقضون وقتاً سعيداً، حيث تجاهلا ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة استراحة.

كيف يقضي كريستيانو رونالدو وجورجينا عطلتهم الصيفية؟

وتقوم شريكة كريستيانو جورجينا رودريغيز بمساعدة شريكها أثناء وجوده في السعودية للعب في نادي النصر الرياضي السعودي، وتعتبر هذه الصور رداً على الشائعات الأخيرة عن انفصالهم.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)،كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام 2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش رونالدو معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

واحتفل الشهر الماضي لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بعيد ميلاد إيفا ماريا وماتيو، السادس، بنشر صورة على موقع الصور إنستقرام.

وظهر في الصورة كريستيانو وجورجينا وأطفالهم الأربعة مع قالبين من الكيك، الأول على شكل قدم عملاقة وكعك على شكل حورية البحر الصغيرة.

وكتب اللاعب البرتغالي على صورة الاحتفال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يتمنى لطفليه التوأم عيد ميلاد سعيد.

كيف يقضي كريستيانو رونالدو وجورجينا عطلتهم الصيفية؟

كما شاركت جورجينا أيضًا صورًا للاحتفال، وهي تطفأ الشموع مع طفليها، مرتدية فستانًا أبيض وخواتم من الألماس على أصابعها، وعلقت عليها قائلة "بجانب بعضنا البعض، وأبوكم فخور بكم جميعا".

وانتشر الشهر الماضي بعض الأخبار عن أزمة حدثت بين رونالدو وجورجينا؛ لأن لاعب النصر سئم من زياراتها المستمرة لمراكز التسوق في العاصمة السعودية الرياض.

وحاول الثنائي تكذيب أي نوع من الشائعات حول انفصالهما من خلال حضورهما عرضاً تقديمي لأحدث أعمال البرتغاليين في مدريد "المياه القلوية المعبأة في زجاجات".

ووفقا لصحيفة OkDiario اتفق الثنائي في حال حدوث انفصال رسمي على اتفاقية خاصة وتم التصديق على هذه المعلومات من قبل وسائل الإعلام البرتغالية.

وتابعت الصحيفة، أن العقد تم فيه توضيح كل شيء وأكد على أن "كريستيانو وجورجينا متحدان بأطفالهما قبل عقد ما قبل الزواج"، وبمناسبة الحمل الأول لجورجينا كان كلاهما قد قررا التوقيع على اتفاقية لحماية حقوقهما في حالة الانفصال.

وعلى سبيل المثال سيصبح منزل الأسرة تلقائيا باسم جورجينا مقابل الحصول على معاش تقاعدي قدره 100 ألف يورو شهريا مدى الحياة.

وقال البرنامج التلفزيوني البرتغالي Noite de Estrelas أن جورجينا ستكون الأم القانونية لإيفا وماتيو توأم كريستيانو رونالدو، لأنها ستظهر كأم (غير بيولوجية) في التسجيل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر