ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التريند بعد تصريحها بمكالمتها مع الدون كريستيانو رونالدو، ودعوته لها على العشاء، فما صحة تصريحاتها؟!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التريند على السوشيال ميديا بعد نشرها فيديوهات على تطبيق سناب شات تصرح من خلالها أنها تواصلت عبر الهاتف مع لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، وبسبب هذه الفيديوهات شن الجمهور هجوماً قوياً على بولند، واتهمها البعض بأنها قامت بفبركة هذه الفيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي، فما حقيقة هذه الادعاءات؟!

اتصال خاطئ من كريستيانو لحليمة بولند

ما زالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا بسبب فيديوهات قامت بنشرها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث ادعت في هذه الفيديوهات أنها تواصلت عبر الهاتف مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المرة الأولى تمت عن طريق الخطأ عندما استقبلت اتصالاً هاتفياً غير مقصود من كريستيانو، وعرف فيها بنفسه واعتذر بأنه اتصل بالخطأ، وأنه يرغب في التحدث مع أحد أصدقائه، فأجابته حليمة بمرح "أنا صديقك"، وعلقت على الفيديو قائلة: "أحلى غلطة والله".

ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

ثم كررت الفيديو وعلقت أن المرة الثانية كانت مقصودة من رونالدو ليحدد موعداً معها لتناول العشاء سوياً، وعلقت قائلة: "الظاهر سوا سيرش عني وعرفني... هـ المرة كريستيانو رونالدو قاصدها مو بالغلط".

ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

ولاقت الإعلامية حليمة بسبب الفيديو الثاني تحديداً، انتقادات واسعة من الجمهور الذي رأى أنها قامت بتزييف هذا الفيديو باستخدام صوت كريستيانو رونالدو عبر الذكاء الاصطناعي، فقط من أجل الشهرة وتصدر التريند، ولكن قامت حليمة بالرد على هذه الانتقادات قائلة: "هل أنا بهذه السذاجة أفبرك مقطع يحولني للمسائلة القانونية، والاتصال من غرفته لغرفتي بنفس الفندق، وفي شهود وصورت الفيديو بحكم أنه نجم عالمي وأحبه"

ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

وتصادف وجود حليمة والدون في نفس الفندق في أبها، بسبب استعداد رونالدو لمباراته القادمة مع نادي النصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تعليقات الجمهور على فيديو حليمة بولند

لاقت الإعلامية حليمة بولند تعليقات نارية وهجومية من متابعيها على سناب شات، واتهموها بأنها استخدمت الذكاء الاصطناعي لتزييف هذه الفيديوهات، وعلق أحدهم: "يا ريت رونالدو يرفع دعوى قضائية ضد حليمة بولند بسبب سعيها وراء المشاهدات"، بينما علق آخر مستنكر: "هو معقول شخص يترك جورجينا رودريغيز علشان حليمة بولند، هي جورجينا تتخان؟"، بينما علق آخر: "كيف عرفت حليمة أن رونالدو سيتصل بالخطأ الآن حتى تجهز الكاميرا وتبدأ تصور؟".

ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

نادي النصر يقاضي حليمة بولند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تحرك إدارة نادي النصر السعودي في رفع دعوى قضائية ضد حليمة بولند، بهدف اتهامها أنها قامت بفبركة مكالمة كريستيانو لها، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، لكن إدارة النادي نفت هذا الأمر وأعلنوا عدم تدخلهم في الأمر بشكل نهائي.

ما هي حقيقة علاقة حليمة بولند بكريستيانو رونالدو؟َ

شقيق حسين الجسمي يساند حليمة بولند

تواصل الإعلامي صالح الجسمي، مع الإعلامية حليمة بولند بشأن المكالمات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للتأكد من صحتها، وأكدت بولند من جهتها أنها صحيحة 100%، وأنها لم تقم بفبركة هذه المقاطع نهائياً.

وعلق شقيق الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس قائلاً: "خلاصة موضوع اتصال كريستيانو رونالدو بالإعلامية الكويتية حليمة بولند، الاتصال صحيح وتواصلت مع حليمة وحكت لي السالفة كلها وعندها كافة الأدلة والبراهين على الاتصال، وفعلاً ما فيه شي اسمه تقليد اتصال برقم هاتف واسم النادي بالذكاء الاصطناعي"، كما أضاف قائلاً: "وللعلم بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بمنطقة عسير والتقوا الاثنين كذا مرة منهم ساعة عند حلاق الفندق".

كما أكد الجسمي أن هذا التصرف طبيعي بالنسبة لشخصين لهما شهرة في منطقة الخليج العربي، كما أن النادي لن يتدخل في هذا الأمر بشكوى أو غيرها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر