لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

إليكِ آراء الجمهور من هنا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

بعد تألقها في حفلها الغنائي بالمغرب، تعرضت الفنانة أصالة نصري لحملة من الانتقادات بسبب إطلالتها في الحفل، وعلق بعض المتابعين بأن إطلالتها تائهة ما بين التراث المغربي والهوية اليابانية أو الكورية... إليكِ الصور من هنا وشاركينا رأيكِ هل نالت إعجابكِ أم تؤيدين رأي الجمهور في ضياع هوية فستانها؟!

إطلالة أصالة نصري في حفلها بالمغرب

نالت الفنانة السورية أصالة نصري العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية بسبب إطلالتها الأخيرة في حفلها بكازابلانكا في المغرب، حيث اختارت فستان من قماش الأورجانزا الأبيض اللامع، بتصميم يشبه القفطان المغربي ولكن بأكمام منتفخة وحزام عريض محيط بالخصر، وخالِ من أن نقوش أو تطريزات.

لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

ووجد الجمهور بأن الفستان غير واضح الملامح والهوية، ويعتبر ضائعاً بين التصميم المعروف للقفطان المغربي، وبين الثوب الياباني التقليدي، ومن الجدير بالذكر بأن الفستان من تصميم مصمم الأزياء الشهير رامي العلي.

تسريحة ومكياج أصالة نصري في حفل المغرب

اختارت أصالة لهذه الإطلالة تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع لأعلى، مع ترك الغرة الجانبية منسدلة على جانبي الوجه، بالإضافة لخصل منسدلة بشكل أنثوي ناعم، أما عن المكياج فقد اختارت مكياج عيون ذهبي لامع، مع تحديد بسيط للعينين بالآيلاينر والكحل الأسود، مع لمسة من البلاشر الخوخي، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الباهت.

لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

إطلالات غير موفقة لأصالة نصري

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة غير الموفقة لأصالة نصري على مدار مسيرتها الفنية، بل كان هناك العديد من أخطاء الموضة التي وقعت فيها أصالة في إطلالات سابقة، سنستعرض لكم أبرزها فيما يلي:

إطلالة أصالة في سعودي أيدول

واحدة من أبرز الإطلالات غير الموفقة لأصالة نصري كانت في برنامج سعودي أيدول، والتي كانت أصالة ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج، حيث أطلت أصالة بقميص وردي بأكمام واسعة، وياقة مزودة بشريط عريض معقود ومنسدل على الصدر، مع تنورة بيليسيه طويلة لا تناسب شكل جسمها وقامتها القصيرة، وظهرت القطعتان بشكل غير متناسق أبداً مع بعضهما البعض.

لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

وما زاد الأمر سوءاً، هي القفازات والقبعة البيريه الوردية من قماش الساتان أيضاً، ولم يكن لوجودهما أي داعِ على الإطلاق!

إطلالة أصالة في كليب سلطان المحبة

بالتأكيد لن ننسى إطلالة أصالة في كليب سلطان المحبة، والتي ظهرت فيها بقميص أبيض قصير من الأمام وطويل جداً من الخلف مما أوضح قصر قامتها، وله أكمام منتفخة وطويلة، ومزود بطبقات مموجة على الأكتاف، وبالتالي جعلها تبدو عريضة المنكبين، بجانب ذلك ارتدت أصالة فوقه فيست باللون الذهبي المزين بزخارف لامعة، وبحزام أسود، مع بنطال ضيق بنفس اللون، مما جعل شكلها يبدو فوضوياً للغاية.

لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

بالإضافة لكل هذه الأخطاء، ارتكبت أصالة خطأ فادح أفسد إطلالتها بالكامل، وهو ارتداؤها حذاء أسود جلدي طويل مرصع بالكريستالات، الأمر الذي زاد من فوضوية إطلالتها بالكامل.

لم يكن تنسيقها للملابس كذلك هو الخطأ الوحيد في هذه الإطلالة، بل أيضاً اختيارها للمكياج النيود الباهت الذي لم يتلاءم مع ألوان ملابسها أو ستايلها على الإطلاق.

إطلالة أصالة بالفضي والأزرق

في إطلالة غير موفقة أيضاً، اختارت أصالة فستان طويل باللون الأزرق، وارتدت فوقه معطفاً طويلاً أيضاً باللون الفضي المعدني اللامع، ونسقت معهما حزام عريض مزيناً بالورود ويحيط بمنطقة الخصر، مما جعل إطلالتها تبدو مزدحمة للغاية، بالطبع هذا بجانب المجوهرات شرقية الطابع مع مكياج العيون السموكي، وبالتالي ظهرت أصالة بإطلالة فوضوية بالكامل.

لماذا تعرضت أصالة للانتقادات في حفلها الأخير في المغرب؟

برأيك هل نجحت أصالة في تنسيق أي من هذه الإطلالات أم لا؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر