أصالة بفستان سعودي في موسم الرياض

بفستان سعودي باللون الأخضر أحييت النجمة أصالة أولى حفلاتها الأونلاين بموسم الرياض أمس وإليك تفاصيل الإطلالة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
أصالة بفستان سعودي في موسم الرياض

أحيت المطربة السورية أصالة نصري حفلاً أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2024 مساء أمس الخميس، وارتدت خلال الحفل فستاناً أخضر في تناسق مع العلم السعودي.

أصالة بفستان سعودي في موسم الرياض

فستان أصالة الأخضر الذي تألقت به أمس من تصميم المصممة السعودية هدى بامعروف، وظهر الفستان باللون الأخضر والأسود من عند الصدر، مع تزيينه بإكسسوارات ذهبية، والأكمام التي أضيفت على الموديل الأصلي للفستان.

وظهرت أصالة بتسريحة الشعر الملموم مع فرق المنتصف، بالإضافة إلى المكياج النيود الفاتح.

وبدأت النجمة أصالة حفلها الأونلاين بأغنية "شكراً" التي لاقت نجاحاً جماهيرياً منذ طرها، ويعتبر حفل أصالة الأونلاين ليس الأول ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا المطرب تامر عاشور حفلًا غنائيًا على منصة webook.

أصالة بفستان سعودي في موسم الرياض

ولاقت حفلة تامر عاشور التي عرضت أونلاين الأربعاء الماضي، هجوماً عليه من قبل الجمهور المصري والعربي، سبب تجاهله لأحداث "طوفان الأقصى" والحرب على غزة، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

في سياق متصل، طرح المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأغنية الرسمية للدورة الخامسة لموسم الرياض.

ونشر تركي آل شيخ الأغنية على حسابه بموقع "أكس" وكتب معلقا "أغنية #موسم_الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله". وكانت أغنية الافتتاح من كلمات فهد المساعد، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع محمود صبري، وتريات أحمد حسن فكري، مكس وماستر جاسم محمد
ووصل عددا من النجوم الأتراك للمملكة العربية السعودية استعدادا لحضور حفل الافتتاح ومن بينهم بوراك أوزجيفيت، باريش أردوتش، وأكين أكينوزو وغيرهم، والمقرر أن يبدأ موسم الرياض فعالياته غدا بمباراة الملاكمة بين الفرنسي فرانسيس نغانو والأمريكي تايسون.

وتشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض عدداً كبيراً من الفعاليات ومن بينها عرض مسرحية "زواج اصطناعي" من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفى غريب وسليمان عيد وإيمان السيد، والتي كان مرشح لها النجم الصاعد محمد سلام واعتذر قبل عرض المسرحية بأيام بسبب الأحداث الفلسطينية.

وقال محمد سلام في فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يستطيع المشاركة في مسريحة كوميدية يتخللها أغاني ورقص واستعراضات في الوقت الذي يقتل ويذبح أخواتنا في فلسطين، حسب قوله.

وتابع في الفيديو: "لأني كنت على أمل أن موسم الرياض يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي، فيه ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا إزاي أروح أعرض وناس بتموت في فلسطين".

واستطرد سلام: "حاسس لو أنا عملت كده هابقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هابقى خذلتهم وبغني وأرقص، فأنا بعتذر عن عدم المشاركة في موسم الرياض، واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هارد أقول إيه؟ هاقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني؟!، فأنا مش هاقدر أعمل كده".

ومن المقرر أن تنطلق مسرحية "زواج اصطناعي" على خشبة مسرح محمد العلي يوم 30 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر