يسرا تعود للمسرح من خلال موسم الرياض

كشفت النجمة المصرية يسرا عن عودتها إلى خشبة المسرح، من خلال مسرحية جديدة تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
يسرا تعود للمسرح من خلال موسم الرياض

كشفت النجمة المصرية يسرا عن أنها تستعد للعودة إلى خشبة المسرح، من خلال مسرحية جديدة تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

يسرا تعود للمسرح من خلال موسم الرياض

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، ضمن فعاليات موسم الرياض".

وأضافت يسرا: "المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

وعن الأعمال الدرامية أشارت يسرا خلال اللقاء عن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 قائلة: "عندي 3 مواضيع حلوين لكن لسه ماخلصوش، بس مش عارفة هلحق ولا لا، وأي مشروع فيهم هيبقى 15 حلقة فأنا لسه مش متأكدة هشارك في رمضان ولا لا".

وعن المسلسلات المكونة من 30 حلقة علقت يسرا "مش هقدر أقدم 30 حلقة علشان الوقت والمجهود والناس نفسها بقت مستعجلة فبقا مفروض عليكي تغيري السكة بتاعتك".

وتابعت يسرا: "لو خلصت الكتابة احتمال أعمل الجزء الثاني من رمضان، لكن لو ما خلصتش مش هقدر، لأني مرتبطة بالمسرح وعندي سينما".

وكانت آخر مشاركة مسرحية للفنانة يسرا خلال مسرحية "لما بابا ينام" التي تم عرضها لمدة عام واحد سنة 2002، مع النجم الراحل علاء وليد الدين، الذي كانت وفاته سببا في توقف العرض دون أن يتم تصويره تليفزيونيا. وشارك في بطولة مسرحية "لما بابا ينام" كل من يسرا، علاء ولي الدين، هشام سليم، وأشرف عبد الباقي.

يذكر أن يسرا شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "ألف حمدالله على السلامة" مع محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم، وعنبة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.

ودارت أحداث المسلسل حول أسرة مكونة من أم وابن وابنة يضطرون للعودة لمصر بعد هجرة لسنوات طويلة في كندا من أجل استلام ميراثهم وتتوالى المفارقات الكوميدية.

وكان آخر ظهور للنجمة يسرا في فعاليات مهرجان البحر الأحمر الأسبوع الماضي، حيث شاركت في حفل ختام المهرجان، وقامت بتسليم جائزة اليسر الفضية لأفضل فيلم طويل بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ولكنها اختارت أن تبدأ كلمتها بدعم فلسطين.

وقالت يسرا أثناء صعودها على المسرح: "اسمحوا لي أن أقول فلسطين دائما في قلبنا. فلسطين دائما في قلبنا وهذا شيء أكيد".

واختارت يسرا فستانا من تصميم اللبناني إيلي صعب، جاء بأكمام طويلة وواسعة، ومطرز عند منطقة الصدر باللون الذهبي، ويصل سعره إلى 2903 دولار، أي ما يقارب 90 ألف جنيه، مع تسريحة الشعر الأشقر القصير المموج.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي انطلق منذ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني واستمرت فعالياته حتى 9 ديسمبر/ كانون الأول، وتضمنت المنافسة 17 فيلماً طويلاً، و23 فيلماً قصيراً، وبلغ عدد الحضور لهذه اللحظة أكثر من 6,000 ضيف، وحقق شباك التذاكر أكثر من 40,000 تذكرة في جميع العروض والجلسات الحوارية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر