شراكة بين إيلي صعب وموسم الرياض 2024

في إطار إنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين الموضة والترفيه خلال الموسم أعلن المستشار تركي آل شيخ عن شراكة بين إيلي صعب وموسم الرياض 2024 وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
شراكة بين إيلي صعب وموسم الرياض 2024

وقع مصمم الأزياء العالمي واللبناني إيلي صعب مذكرة تعاون بينه وبين هيئة الأزياء بوزارة الثقافة السعودية للتعاون خلال موسم الرياض 2024

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!.

كان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة ممثلة بهيئة الأزياء، وقّع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن أمس، للتعاون خلال موسم الرياض 2024.

وتهدف المذكرة إلى إنشاء تجربة جديدة وفريدة من نوعها تجمع ما بين الترفيه والموضة والأزياء خلال موسم الرياض 2024، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار، كما تتضمن إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

من جهته، قال رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ: "نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء".

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ: "يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة"، مقدماً الشكر لوزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان ، ولنائب وزير الثقافة الأستاذ حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.

على صعيد آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أن المملكة العربية السعودية تلقت عرضا من الصين للعب بطولة كأس موسم الرياض على أراضي الصين.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- : "تلقينا عرضا من الصين للعب مباريات كأس الموسم في الصين، مقابل عرض مالي عال جداً، وسندرس العرض".

وتجرى بطولة كأس موسم الرياض، بمشاركة 3 أندية وهي إنتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي والهلال السعودي، وستشهد البطولة مشاركة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، وكريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، ونيمار لاعب فريق الهلال السعودي.

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة السعودية الرياض، بطولة كأس موسم الرياض على ملعب المملكة أرينا، بتاريخ 29 يناير/ كانون الثاني حتى 8 فبراير/ شباط 2024.

وتأتي بطولة كأس موسم الرياض بنظام النقاط، ويواجه كل فريق الآخر، فيكون مجموع جميع المباريات في البطولة 3 مباريات. وهي كالتالي: (مباراة فريق الهلال أمام نظيره إنتر ميامي يوم 29 يناير/ كانون الثاني، مباراة فريق إنتر ميامي أمام نظيره النصر يوم 1 فبراير/ شباط، مباراة فريق الهلال أمام نظيره النصر يوم 8 فبراير/ شباط.

وعلى الصعيد الغنائي، يستعد النجم رابح صقر إلى حفله الغنائي بموسم الرياض وذلك يوم 19 يناير الجاري/ كانون الثاني على مسرح محمد عبده أرينا ، وكانت قد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن نفاد تذاكر حفل الفنان رابح صقر، المرتقب في موسم الرياض.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر