شيرين مع حسام حبيب في موسم الجيميرز بعد شائعات انفصالهما

ظهرت النجمة شيرين عبدالوهاب في كواليس مشاركتها في حفل موسم الجيميرز برفقة زوجها حسام حبيب بعد شائعات انفصالها وإليك التفاصيل والصور.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
شيرين مع حسام حبيب في موسم الجيميرز بعد شائعات انفصالهما

أحييت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الجيمرز، وتم تداول صور لها برفقة زوجها حسام حبيب قبل صعودها مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

شيرين مع حسام حبيب في موسم الجيميرز بعد شائعات انفصالهما

ولفتت شيرين أنظار جمهورها بإطلالة رياضية لها اللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء رياضي باللون الأبيض، مع تسريحة الشعر الكاريه المنسدل بفرق جانبي، ومكياج بسيط يناسب الإطلالة الرياضية.

وقابلها جمهورها بعاصفة من الترحيب والتفاعل مع أول أغانيها في الحفل "صبري قليل" وتعتبر هذه الصور اللقاء الأول يجمعها بزوجها حسام حبيب بعد شائعات حول انفصالهما.

شيرين مع حسام حبيب في موسم الجيميرز بعد شائعات انفصالهما

كما فاجأت شيرين مساء أمس الأول جمهورها في حفل ليلة الدموع بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ومشاركتها بالغناء في الحفل مع مجموعة من المطربين أبرزهم أحمد سعد، وحمادة هلال هيثم شاكر، تامر عاشور، طارق الشيخ، مسلم، وأحمد كامل.

وتصدرت الفنانة شيرين محركات البحث في حفلها "ليلة الدموع"خاصة بعد توجيهها التحية لبعض الفنانات ومن بينهم المطربة أنغام، وهو ما أثار حفيظة الجمهور واعتبروه مناوشات على أثر الخلاف بين جمهور الفنانتين حول من يستحق صوت مصر.

وقالت شيرين خلال تحيتها: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تانية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

يذكر أن "موسم الجيمرز" تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

وتعيش المملكة العربية السعودية انتعاشة فنية صيفية، حيث أقامت حفل كاسيت 90 الأسبوع الماضي، ضم عدد من فناني فترة الثمانينات والتسعينات، أبرزهم حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، محمد الحلو، محمد محيي، خالد عجاج، حسام حسني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر