شيرين عبد الوهاب مع ياسمين عبد العزيز في لقطات كوميدية

في ثاني ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد شائعات مرضها ووفاتها، ظهرت مع ياسمين عبد العزيز في فيديو كوميدي ننشرته الأخيرة على حسابها.

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
شيرين عبد الوهاب مع ياسمين عبد العزيز في لقطات كوميدية

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، مقطع فيديو يجمعها بالمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء تصويرهم بفلاتر بشكل كوميدي.

وظهرتها الفنانتان في الفيديو بمجموعة طريفة من الفلاتر، وقالت ياسمين عبدالعزيز ممازحة شيرين: إيه اللي بتعمليه في بؤقك ده؟ لترد شيرين وهي ضاحكة: مش أنا والله، لا لا والنبي، مش هعرف أغنى تاني بؤقي كبر أوي يا ياسمين".

وتواردت مؤخراً شائعات حول مرض وانتحار شيرين عبد الوهاب باستخدام جرعة زائدة من المهدئات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حينها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت المطربة شيرين هذه الشائعات، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وبحسب تصريحات صحفية قالت: "أنا كويسة جدًا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة".

كما طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها في بيان عبر صفحتها بموقع تويتر، وأكدت أنها تقوم بالتحضير لأغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية،

وكتبت في بيانها: "تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".

فيديو الفنانة ياسمين عبد العزيز لم يكن الفيديو الكوميدي لها، فمنذ يومين نشرت فيديو عبر الفلاتر مع زوجها الفنان أحمد العوضي، ظهرت فيه بشفايف منفوخة ووجه منحوت، وذلك أثناء التقاط "سيلفي" لها برفقة زوجها، وهي تخبره بأنها أجرت عملية تكبير الشفايف وأبدى العوضي تعبيرات الدهشة من صورتها في الفيديو، الذي مازحها قائلاً "هطلقك".

وكان أحمد العوضي من أول المعلقين على الفيديو، قائلاً "شفايف مطرشمه"، وانهالت التعليقات من المتابعين على الفيديو، ممازحين ياسمين في التعليقات المضحكة والفكاهية، وقاموا بـتشبيهها في بعض النجوم ومشاهير السوشيال ميديا، ومنهم نادين نسيب نجيم".

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" الذي عرض خلال موسم رمضان 2023. وكان المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وشارك فيه البطولة مجموعة من النجوم منهم: ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي وغيرهم.

ومسلسل "ضرب نار" سلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، والتي جسدتها ياسمين عبدالعزيز خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر