ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

إليكِ الصور من هنا.

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

بإطلالة صيفية مميزة مع فواكه الصيف، تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أحد إعلاناتها لمجوهرات لازوردي، بشعر قصير مصبوغ باللون البني، وأثنى جميع متابعيها عليها ووجدوا أن الشعر القصير يلائمها أكثر، إليكِ إطلالتها بالصور من هنا.

ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

اختارت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز إطلالة لإعلانها الجديد لعلامة المجوهرات الشهيرة لازوردي، جمبسوت باللون البرتقالي، لتنسق معه طقم المجوهرات الجديد بعلامة القفل، والمكون من عقد وسوار، وأقراط ومجموعة من الخواتم.

ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

أما ما لفت انتباه جمهورها حقاً، فكان شعرها القصير المصبوغ باللون البني، الذي يرى أغلب المتابعين بأنه يلائمها أكثر من الشعر الطويل، وجعلها تبدو أكثر سناً.

ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

وبالنسبة لمكياجها، أطلت ياسمين بمكياج هادئ بدرجات اللون الخوخي النيود، ويبرز ذلك في اختيار ألوان الآيشادو، وكذلك أحمر الشفاه اللامع، ومن الجدير بالذكر أن المكياج كان بأنامل شريف طانيوس.

العناية بالشعر القصير على طريقة ياسمين عبد العزيز

من المعروف أن ياسمين عبد العزيز تتمتع بشعر ناعم لامع وكثيف، وتسعى الكثير من الفتيات للحصول على روتينها للعناية بالشعر، لذا أحببنا أن نعرض لكِ روتين ياسمين عبد العزيز للعناية بالشعر.

  1. يجب غسل الشعر القصير بانتظام للحفاظ على نظافته وصحته، وننصح باستخدام شامبو مناسب لنوعية شعرك، مع استخدام الماء الفاتر لغسله.
  2. يجب ترطيب الشعر القصير باستخدام بلسم مرطب مناسب، ويفضل استخدامه بعد غسل الشعر، ويترك لبضع دقائق قبل غسله.
  3. ينصح باستخدام منشفة ناعمة لامتصاص الرطوبة من الشعر، ويترك الشعر يجف تماماً قبل استخدام أدوات التصفيف الحرارية.
  4. يجب استخدام منتجات العناية بالشعر المناسبة لنوعية الشعر، وتجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من الكحول، واختاري المنتجات التي تعزز صحة الشعر وتحميه من التلف.
  5. قبل استخدام أدوات التصفيف الحرارية مثل مجففات الشعر ومكواة الشعر، استخدمي البخاخ الواقي من الحرارة لحماية الشعر من التلف الناجم عن درجات الحرارة العالية.
  6. يجب قص الشعر القصير بانتظام لحمايته من التقصف.

نصائح للحفاظ على لون الشعر المصبوغ 

إليكِ بعض النصائح للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر القصير بعد الصبغة على طريقة ياسمين عبد العزيز:

  • استخدام شامبو وبلسم مصمم خصيصاً للشعر المصبوغ للحفاظ على اللون وتغذية الشعر، فهذه المنتجات تحتوي على مكونات تساعد في تغلغل الصبغة في الشعر وتجعلها تدوم لفترة أطول.
  • يجب حماية الشعر من أشعة الشمس، وذلك بارتداء قبعة أو استخدم منتجات واقية من الشمس لحماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، لأنها يمكن أن تسبب تلاشي اللون وتلف الشعر المصبوغ.
  • تجنب استخدام المجففات ومكواة الشعر بشكل مفرط، فدرجات الحرارة العالية قد تؤدي إلى تلاشي لون الصبغة، وفي حالة وجوب استخدامه؛ ينصح باستخدام المنتجات الواقية من الحرارة.
  • يجب غسل الشعر بلطف باستخدام ماء فاتر وليس ساخناً جداً، كما يجب تجفيف الشعر بواسطة منشفة ناعمة، مع تجنب فرك الشعر أثناء تجفيفه.
  • ينصح بقص أطراف الشعر بانتظام لحماية الشعر من التقصف، كما سيساعد ذلك في الحفاظ على مظهر صحي وجميل للشعر المصبوغ.
  • يجب تناول الأطعمة الصحية وشرب الكثير من الماء على مدار اليوم، حيث يساهم ذلك في تعزيز صحة الشعر المصبوغ والحفاظ على لونه.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر