كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعر قصير

ظهرت كيم كاردشيان لأول مرة على غلاف مجلة سي آر المختصة بالأزياء، بشعر قصير للغاية فهل خضعت لحلق شعرها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعر قصير

خضعت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية  كيم كارداشيان لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة CR Fashion Book. وظهرت في صورة الغلاف بشعر قصير جداً، وتساءل المتابعون هل حلقت شعرها؟

كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعر قصير

وظهرت كيم كاردشيان بجلسة التصوير مختلفة تمامًا عما اعتاده الجمهور حيث ظهرت بشعر قصير وملابس متسخة واتسمت جلسة التصوير باللونين الأبيض والأسود، مع الحواجب الرفيعة ونظارات Bayonette، والشعر المحلوق رغم ظهور كيم كاردشيان بالمظهر الأنيق في أغلب الوقت

وبدأت قصة حلق الرأس تتجه لأول مرة هذا الصيف في مجال المشاهير عندما ظهرت ممثلة ديون فلورنس بوغ لأول مرة في حفل Met Gala في مايو.

وانتشرت قصة الشعر لأول مرة من خلال الفيلق الأجنبي الفرنسي في القرن التاسع عشر، عندما كان مطلوبًا من المجندين قص شعرهم إلى حوالي نصف ملليمتر. ثم مرة أخرى في الخمسينيات من القرن الماضي عندما فرض الجيش الأمريكي أيضًا قصات شعر قصيرة للغاية.

كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعر قصير

كما لعب حليقو الرؤوس في الستينيات أيضًا دورًا كبيرًا في إدامة هذا الأسلوب واستخدامهم كرمز لفخر الطبقة العاملة، وفي سبعينيات القرن العشرين، أصبح القص رمزًا للثقافة المضادة، حيث اشتهرت الأساطير آني لينوكس وجريس جونز بواحدة من هذه الملابس.

سواء كانت كيم كاردشيان تستغل عصر البانك، أو تم تشجيعها على التبشير بعصر جديد لقص الشعر من قبل المحررة كارين رويتفيلد لأحدث غلاف لها - فقصها الأخيرة أثارت ضجة عند متابعيها بين مؤيد ومعارض، إلا أن البعض منهم لم يتعرف عليها في البداية موضحين أنها قامت بتغيير جذري في هيئتها وسط إعجاب البعض وهجوم البعض الآخر.

وكانت آخر صور كيم كاردشيان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وهي تستمتع بالعطلة الصيفية، وبشعر طويل جدا ينسدل على ظهرها، بتسريحة الشعر المفرود أو الويفي، أو تسريحة الضفائر المناسبة للشواطئ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر