جمهور كيم كارداشيان يحذرون ديفيد بيكهام من الاقتراب منها

لماذا حذر معجبين كارداشيان ديفيد بيكهام؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
جمهور كيم كارداشيان يحذرون ديفيد بيكهام من الاقتراب منها

أثارت صورة كيم كارداشيان مع لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام تحذيرات جمهورها، حيث طالب المعجبون بكيم ابتعاد بيكهام عنها.جمهور كيم كارداشيان يحذرون ديفيد بيكهام من الاقتراب منها

حيث سافرت كيم كارداشيان حول العالم مصطحبة ابنها سانت ويست البالغ من العمر سبع سنوات إلى مباريات كرة قدم مختلفة. وفي الآونة الأخيرة، وانضمت كيم وابنها إلى لاعب الكرة ديفيد بيكهام (48 عاماً) وفيكتوريا بيكهام (49 عاماً) في ميامي، فلوريدا، مما أثار غضب المعجبين.

ونشرت زوجة اللاعب فيكتوريا بيكهام عدة صور من مباراة نهاية الأسبوع على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وظهرت أول صورة لكارداشيان، وكانت ذراع ديفيد ملفوفة حول كتفها. ونشرت فيكتوريا أيضاً صوراً لليبرون جيمس (38 عاماً)، ومارك أنتوني (54 عاماً)، وسيرينا ويليامز (41 عاماً)، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وكانت النجمة كارداشيان ترتدي ملابس كاجول مرتدية بنطلون جينز ممزق، وقميص قصير أبيض، وحقيبة شانيل زهرية زاهية، مع تسريحة ذيل الحصان العملية ومكياج خفيف، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور فيكتوريا نجمة تلفزيون الواقع في التعليقات، وتساءل كثيرون عن سبب وجود كيم في المقام الأول.

وقال أحد معجبي بيكهام "ابتعد عنها ديفيد فهي ليست صالحة"، وعلق شخص آخر "بيكهام يضع يده على كيم ويتجاهل فيكتوريا"، وأضاف ثالث "فيكتوريا انتبهي من فضلك إنها تمسك بزوجك". وقال آخر "إلى جميع لاعبي كرة القدم، لا تنخدعوا، كيم تبحث عن رجل". 

يذكر أن لاعب الكرة ديفيد بيكهام هو المالك المشارك لنادي إنتر ميامي وهو نادٍ محترف لكرة القدم مقره في فلوريدا، انتقل إليه مؤخراً النجم ليونيل ميسي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر