نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

نشت نانسي عجرم صورة لها عبر إنستغرام ببدلة من الكورشية خريفية؛ مما أثار حفيظة متابعيها وتعرضت لهجوم منهم خلال التعليقات وإليك السبب.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يناير 2024
نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صوراً لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستغرام" وهي تستمتع بالأجواء الخريفية الحالية.

وكتبت نانسي عجرم تعليقاً على الصور قائلة: "بداية شهر أكتوبر وفصل الخريف"، مما أثار حفيظة المتابعين بسبب الحرب المشتعلة في فلسطين.

نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

وعلقت واحدة من المتابعين قائلة: "انتي لازم تكونين آخر واحدة تحكي عن حقوق الأطفال... أصلا ما بعرف كيف حطوكي سفيرة أطفال شي بخزي يلا unfollow".

وعلقت متابعة أخرى: "إلغاء متابعة من فضلكم فهم لم يهتموا للقضية الأكثر أهمية في العالم فكيف شيهتموا لاهتمامكم بهم كل من لديه غيرة على كرامته يقوم بإلغاء متابعتها".

نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

وظهرت نانسي عجرم مجموعة من الصور لها وهي ترتدي بدلة كاملة ملونة من خامة الكورشيه من العلامة التجارية  Missoni.

البدلة التي ظهرت بها نانسي عجرم الملونة من الكورشيه وصل سعرها إلى 590 يورو، أي ما يعادل 20 ألف جنيه، وكان بنطلون البدلة مفتوحاً من الجانبين لأعلى الفخذ، ووصل سعره إلى 830 يورو، أي ما يعادل 27 ألف جنيه.

نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها
في سياق متصل حيث طالبت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بالتبرع بالدم من أجل مساعدة الفلسطينيين وأهل غزة.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، تدعو من خلالها للتبرع بالدم والمساعدات للشعب الفلسطيني، عبر الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي AFP، الذي يُعنى بشؤون الإغاثة في حالات إنقاذ الأرواح.

نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

كما شاركت نانسي عجرم جمهورها تدوينات تحمل دعمها للشعب الفلسطيني، وكتبت قائلة: "يا رب تحمي فلسطين ولبنان وكل بلداننا العربية! منستحق نعيش بسلام على أرضنا!".

وتستعد النجمة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في العراق يوم 16 تشرين الثاني/ نوفمبر الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة مميزة من أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول، والذي لم يبت بشأن استمراره أو تأجيله في ظل الأحداث التي تشهدها فلسطين.

نانسي عجرم بإطلالة خريفية تغضب جمهورها

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرًا أغنيتها "تيجي ننبسط" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت نجاحاً كبيراً وتخطت نسبة مشاهدتها 10 ملايين مشاهدة.

وتعاونت نانسي عجرم في أغنية "تيجي ننبسط" مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

كما أحيت النجمة نانسي عجرم مؤخرًا حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى بجمهورية مصر العربية، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

وكانت أبرز أغاني الحفل أغنيات: (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات وصحصح وأنت إيه والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد ومعجبة مغرمة وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: "مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر