موقف محرج لملكة جمال الكون من نانسي عجرم

أثار مقطع فيديو جمع بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وملكة جمال الكون السابقة، مهلاقا جابري على هامش مشاركتهما بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، جدلاً كبيراً وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
موقف محرج لملكة جمال الكون من نانسي عجرم

تعرضت ملكة جمال الكون السابقة مهلاقا جابري، من قبل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أثناء إحياء الأخيرة حفل على هامش مهرجان البحر الأحمر.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وبحسب مقطع فيديو على موقع تيك توك، جمع بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وملكة جمال الكون السابقة مهلاقا جابري،  ظهرت فيه نانسي وهي تغني “اه ونص”، بينما كانت مهلاقا تحاول الاقتراب منها والرقص معها، إلا أن نانسي تجاهلتها تماما وانتقلت إلى مكان آخر.

كما ظهرت مهلاقا في الفيديو وعلامات الاستعجاب والانحراج واضحة على وجهها، وهو الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بعض التعليقات: "نانسي واضح سوت إنسحاب تكتيكي". فيما علق آخر بالقول: "بعض الحريم ما تحب تشوف وحده أحلى منها". وكتب آخر: "يمكن ما تعرفها أصلا.. بس واضح نانسي عجرم لم تستمتع بوجودها".

وكان لحضور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر، بصمة خاصة، لا سيما وأن مشاركتها أضافت أجواء مميزة على الحفل الذي شارك به عدد كبير من نجوم العالم، الذين رقصوا وغنوا مع نانسي، خاصة من نجوم العالم العربي والأجنبي.

وأقيمت الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 9 ديسمبر/ كانون الأول، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت إحدى الحفلات على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر الأسبوع الماضي وسط مجموعة من النجوم العالم العربي والعالمي،  والتي وصفتها نانسي عجرم بأنها: "ليلة من الفرح والسعادة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي شكراً لسماحكم لي بالمشاركة في هذا الحدث".

وشاركت نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتألقت بفستان لامع فضي أبرز قوامها المثالي، كما اعتمدت على لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها.

وكان آخر ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل افتتاح أمسيات "مهرجان أم الإمارات" الفنية على كورنيش أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وشاركها الحفل الفنان المصري رامي جمال والدي جي أصيل.

الحفل الذي لاقى تفاعلاً واسعا من قبل الجمهور، وسط أشهر أغاني نانسي عجرم التي ارتدت جمبسوت ضيقاً بقماش برّاق من اللون الزهري اللامع وتميز بتصميمه الناعم وبدت في غاية الأناقة والجمال بمكياجها الناعم وشعرها المنسدل على كتفيها.

وقدمت نانسي خلال الحفل مجموعة من أغانيها، وسط تفاعل كبير وحضور لافت من الجمهور الإماراتي والعربي، ظهرت فيها الفنانة اللبنانية بكامل عفويتها وأناقتها وقربها من الحاضرين خاصة عند إلقاء أغنية "حبك سفاح"، و"بتفكر في إيه"، ثم تلتها بأغنيات: "صح صح"، و"حبيبي تيجي ننبسط"، و"الدنيا حلوة"، و"بدنا نولع الجو"، و"علشانك".

وبدأت نانسي عجرم حفلها بعد الوصلة الغنائية لصبري، واستقبلها الحضور بحفاوة كبيرة، وقد قدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية والشبابية الإيقاعية السريعة، التي نالت انتشاراً عربياً واسعاً، وتفاعل معها الحضور، وأخذوا يرددون كلماتها حتى نهايتها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر