نانسي عجرم تتألق بفستان فسفوري: كم سعره؟

فستان فسفوري لنانسي عجرم يخطف الأنظار.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 24 يوليو 2023
نانسي عجرم تتألق بفستان فسفوري: كم سعره؟

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، صورة لها بفستان فسفوري لفت الأنظار.

نانسي عجرم تتألق بفستان فسفوري: كم سعره؟

وظهرت نانسي عجرم بالفستان الفسفوري خلال حفلها في قبرص، ولفت الفستان أنظار جماهير السوشيال ميديا، وكان بأكتاف مبطنة وخصر مزموم باللون الأخضر الفسفوري من تصميم (Alex Perry) 

ووصل سعر فستان نانسي عجرم إلى 26 ألف دولار واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جريء بسبب لونه الفاقع حيث أنها لأول مرة ترتدي هذا اللون، يذكر أن هذا اللون الفسفوري بدأ يتصدر في واجهة هذا الصيف.

واختارت نانسي لوناً فاقعاً ومختلفاً عن خياراتها السابقة التي كانت تتسم بالهدوء والرقة، واختارت اللون الأخضر الفوسفوري الفاقع واللامع على غير عادتها، حيث اتجهت نانسي عجرم في آخر إطلالاتها إلى اللون الفضي، والأبيض في أكثر من مناسبة لها.

كان آخرها حفل خيري بالمملكة الهاشمية الأردنية أقامته مؤسسة الحسين للسرطان برعاية وحضور الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الحسين، من أجل دعم ومساعدة مرضى السرطان.

نانسي عجرم تتألق بفستان فسفوري: كم سعره؟

وكان فستان نانسي عجرم دون تطريزات أو نقشات، وضيقاً من الأعلى مع زمزمة عند الخصر، كما كان بفتحة واسعة وجريئة عند الصدر مع كمن طويلين.

وارتدت نانسي مع الثوب سلسلة لافتة في الفراغ الموجود بمنطقة الصدر، والتي أضافت لمسة من الأناقة والجمال على إطلالتهااللافتة للنظر

وكان أداء نانسي عجرم خلال الحفل مليء بالبهجة والمزج بين أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقد تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو العفوية عبر السوشيال ميديا، خلال تفاعل نانسي عجرم مع جمهورها.

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم  فيديو كليب أغنية (بدي حدا حبو) وتعاونت فيه مع المخرج سمير سرياني، وجاءت كلماتت الأغنية من المؤلف أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

وأغنية (بدي حدا حبو) من ألبوم (نانسي عجرم 10) الذي طرحته في صيف 2021، وقد صورت الأغنية في آيار/ مايو الماضي لكنها تأخرت في طرحها قليلا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر