أيتن عامر تتألق بفستان أصفر قصير في أول حفل غنائي لها

تألقت الفنانة أيتن عامر في إطلالة جذابة وفستان أصفر قصير وذلك في أول حفل غنائي لها، ضمن حفلات عيد الفطر في إحدى البواخر النيلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
أيتن عامر تتألق بفستان أصفر قصير في أول حفل غنائي لها

أحيت الفنانة والممثلة أيتن عامر أول حفل غنائي لها على متن إحدى البواخر النيلية، وذلك ضمن احتفالات عيد الفطر يوم السبت 13 أبريل 2024.

ظهرت أيتن بإطلالة جذابة وجميلة في فستان بلون أصفر قصير وبأكمام طويلة، وأكملت الإطلالة بشعر منسدل متدل على كتفيها يبرز جمالها وأناقتها، مع مكياج خفيف راق.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

أيتن عامر وأول حفل غنائي لها بفستان أصفر قصير

أحيت النجمة آيتن عامر  أولى حفلاتها الغنائية في إحدى البواخر النيلية كجزء من احتفالات عيد الفطر المبارك، حيث انطلقت بأغنية "ستو أنا" التي قدمتها سابقًا مع النجم أكرم حسني، واستمتع الجمهور بأدائها وتفاعل مع كلمات الأغنية ورددها معها.

آيتن عامر وأول حفل غنائي لها بفستان أصفر قصير

واستمرت أيتن عامر في تقديم باقة متنوعة من الأغاني خلال الحفل، شملت أغانيها الشهيرة مثل "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، و"ماليش في القفش"، بالإضافة إلى أغاني من أفلام سينمائية مثل زنقة الستات، إلى جانب أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور، بالإضافة إلى تألقها في أداء أغاني "نسم علينا الهوا" للفنانة فيروز، و"أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

اولى حفلات ايتن عامر

وفي تصريحات صحفية، عبرت أيتن عامر عن سعادتها البالغة بأدائها الأول في حفل غنائي، مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور خلال الحفل كان مميزًا وملهمًا بالنسبة لها. أكدت أن الأداء الحي يضفي جوًا مختلفًا على الأغاني مقارنة بالتسجيل في الاستوديو.

وفيما يتعلق بتفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، أشارت آيتن إلى الفارق بين الفيديوهات التي شاركتها مع الجمهور، وتجربتها الأولى في الأداء الحي المباشر أمام الناس. وأنهت آيتن حديثها بالتعبير عن شكرها وسعادتها بتلقي دعوات لإحياء حفلات غنائية أخرى في المستقبل، مع التأكيد على تحديث شكل وأسلوب الحفلات القادمة.

تفاعل الجمهور مع آيتن

وعلى لسانها: "مبسوطة جدًا بأول حفل لي، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماما وردود الفعل في وقتها بتكون أفضل من أنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا" وأضافت: "ان شاء الله في حفلات  جاية كتير، لأن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتني على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف ".

ايتن تحيي حفلها الاول

رد آيتن عامر على الجدل حول مسلسلها "زوجة واحدة لا تكفي"

علقت الفنانة آيتن عامر على الجدل الناتج حول مسلسلها "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 وتم إيقاف عرضه بعد انتقاده من قبل الجمهور الكويتي، مما أدى إلى فتح تحقيق بشأنه وبشأن جميع العاملين فيه من الكويت.

رد آيتن عامر على الجدل حول مسلسلها "زوجة واحدة لا تكفي"

أوضحت أيتن أنها تفضل ترك الحكم على جودة المسلسل للجمهور، كونها تثق في قدرة الجمهور على التقدير، فهناك من لم يعجبهم المسلسل وهؤلاء يستحقون احترامنا وتقديرنا، بينما هناك آخرون استمتعوا بالعمل وهؤلاء أيضًا يستحقون كل تقدير منا.

ايتن عامر

وأعربت آيتن خلال مقابلتها مع أحد البرامج عن أمنياتها السابقة بشأن المسلسل، وأنها كانت ترجو أن يروق المسلسل للجميع، لكن بعض الأمور لا تكون بأيدينا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر