بيونسيه تبهر الجمهور بفستان من الألماس في حفلها الأخير

تعرفي على قصة فستان بيونسيه في حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
بيونسيه تبهر الجمهور بفستان من الألماس في حفلها الأخير

أحييت الفنانة العالمية بيونسيه حفلها الأخير في مدينة تورنتو الكندية، وأبهرت بيونسيه جمهورها بفستان مصنوع من الألماس.

بيونسيه تبهر الجمهور بفستان من الألماس في حفلها الأخير

فستان بيونسيه كان تصميم المصمم تيفاني أند كو ومكون من سلاسل متلألئة مرصعة بالألماس، ومصنوعة بتقنية الميش من حوالي 150 قدمًا من الشريط الشبكي ومنسوجة بنحو 30 ألف حلقة.

واستغرق صنعته نحو 200 ساعة من العمل اليدوي، وهو يشكّل رمزاً للفن المبتكر الذي تتميز به مصممة المجوهرات "إليسا بيريتي". وهي أيقونة تصميم المجوهرات، وصاحبة الطفرة الحقيقية في مبيعات مجوهرات "تيفاني" في فترة السبعينات من القرن الماضي، وتوفيت "بيرتي" في مارس 2021.

وكان فستانها جذاباً ومنحوتًا بشكل مثالي ليسقط فوق إطار الساعة الرملية الذي تحسد عليه بينما كانت تقفز على البيانو وتعبر ساقيها الرشيقتين.

وكانت بيونسيه نجمة البوب ​​البالغ من العمر 41 عامًا أشعلت المسرح في حفلها الأخير، ضجة كبيرة في ذلك المساء ، حيث وصل إلى خشبة المسرح لأول حفلتين موسيقيتين في مركز روجرز في تورنتو.

في سياق منفصل، تعرضت والدة المغنية الشهيرة، بيونسيه، للسرقة على يد مجموعة من اللصوص وسرقة بعض النقود والمجوهرات، بعد اقتحام منزلها الواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة بيونسيه فإن والدة بيونسيه تدعى تينا نولز، 69 عاما، وهي رائدة أعمال، قد تعرضت للسطو، وأن اللصوص سرقوا من منزلها خزنة كانت تحتوي على مجوهرات ومبالغ نقدية تقدر قيمتها بمليون دولار أمريكي.

وأشارت المصادر في السياق ذاته إلى أن تينا كانت خارج المدينة وقت تعرض المنزل للسرقة، وأنها لم تعلم بالواقعة إلا صباح يوم الأربعاء الماضي. ولم يتضح الطريقة التي نجح من خلالها اللصوص في دخول المنزل والسطو على الخزنة التي تحتوي على المسروقات.

وتأتي تلك الواقعة بعد مرور بضعة أشهر على تعرض تينا ناولز لواقعة مماثلة، في أبريل الماضي لدى سماعها بعض الأصوات الغريبة في الجزء الأمامي من منزلها، وكان رجلا مجهول الهوية كان يرشق صندوق البريد الخاص بها بالحجارة، وأن تلك الواقعة كانت يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل الماضي. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر