أسرار جمال بيونسيه لبشرة خالية من العيوب

استوحى جمالك من بيونسيه لبشرة صافية.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
أسرار جمال بيونسيه لبشرة خالية من العيوب

بيونسيه مغنية وممثلة موهوبة بجدية، وبجانب صوتها المميز تمتلك بشرة صافية وجمالا لافتاً، في المقال التالي إليك أسرار جمال بيونسيه لبشرة خالية من العيوب.

أسرار جمال بيونسيه 

غالبًا ما توصف بيونسيه بأنها واحدة من أجمل النساء في العالم. في عام 2012، حيث فازت بلقب "أجمل امرأة في العالم" لكل  شخص، وقالت وقتها: أشعر أنني أجمل مما شعرت به في أي وقت مضى لأنني أنجبت.

في اكتشاف مثير للاهتمام ومثير للجدل إلى حد ما، واستنادًا إلى النسبة الذهبية اليونانية القديمة للجمال جنبًا إلى جنب مع تقنية رسم خرائط الوجه الملائمة، اختار جراح التجميل في لندن جوليان دي سيلفا بيونسيه ثاني أكثر النساء جاذبية على هذا الكوكب (عبر  أوبرا ديلي).

بالطبع تعرف بيونسيه أن هناك ما هو أكثر في الحياة من كونك جميلة، كما قالت ذات مرة: لدينا جميعًا عيوبنا، لكنني إنسانة، من المهم التركيز على الصفات الأخرى إلى جانب الجمال الخارجي.

تقول بيونسيه: نحن باستمرار مصدر إلهام من هذا النموذج الأنثوي القوي ولا يسعنا إلا أن نتساءل كيف تفعل كل شيء، هذه هي الطريقة التي تضمن بها بيونسيه أن تبدو بشرتها دائمًا رائعة

سر بشرة بيونسيه المثالية

مرت بيونسيه بتحول مذهل  خلال عقودها في دائرة الضوء والشهرة، ومن الواضح أنها تنعمت ببعض الجينات الرائعة، ومع ذلك فهي مخلصة لمنتجات العناية بالبشرة، ورغم انشغالها فإنها لا تنسى أبدًا تطبيق روتين العناية بالبشرة قبل الذهاب إلى الفراش.

تقول بيونسيه في تصريحات إعلامية سابقة: أذهب إلى الفراش وأنا أبدو دهنيًا تمامًا ، ليس كل هذا سحرًا طوال الوقت. 

كما تختار بيونسيه  جل L"Oréal Paris Sublime Bronze One Day أو Scott Barnes Body Bling عندما تكون في الخارج، في مكان آخر تعتبر Carol"s Daughter - Ocean Sea Salt Scrub واحدة من علاجات التجميل المفضلة في المنزل.

علاوة على ذلك، تعتمد ببونسيه إلى المقشر المرطب لدرجة أنها لا تضطر إلى استخدام الكثير من اللوشن بعد ذلك وضعه، مما يوفر لها الوقت ونعزمة فائقة والتخلص من الجلد الميت أولا بأول.

وإحدى منتجات التجميل المفضلة الأخرى لدى بيونسيه هو Rosebud Salve لشفتيها، بينما تستخدمه أيضًا كأساس لرموشها، واصفة إياه بأنه "ماسكارا طبيعية.

أوضحت بيونسيه: لقد جعلت الرموش تتماسك وتبدو لامعة، استخدمها في كل شيء. وعن بشرتها الخالية من العيوب، ورد أنها استخدمت  Alleven Color Shield Hydrating Tinted Protection  

سر مكياج لبيونسيه

على عكس المشاهير الآخرين، لا تشارك بيونسيه حقًا نصائح جمالها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى تجري العديد من المقابلات بهذا الشأن، لذلك عندما نتعلم شيئًا يشبه العثور على الذهب.

على سبيل المثال كشفت سرها في عدم الشعور بالتعب أبدًا هو وضع القليل من ظلال العيون الذهبية في الزوايا الداخلية لعينيها، كونه أكثر دقة من الأبيض، ويجعلها تبدو أكثر يقظة.

كما أن لدى بيونسيه أيضًا نظارة Ray-Ban الشمسية في متناول يديها في جميع الأوقات، في حالة احتياجها لإخفائها الهالات تمامًا، كما تحب المغنية الخارقة بيونسيه عمل مكياجها قبل العروض، معترفة بأنها تجده "مريحًا للغاية".

يحتاج مكياج بيونسيه دائمًا إلى المظهر المثالي، حيث إنها تعشق ماركة   MAC Fix +، وتقول: بعد وضع البودرة لا أعرف كيف تفعل ذلك، لكنها تجعل بشرتك تبدو مثل البشرة مرة أخرى.
علاوة على ذلك شارك السير جون، فنان الماكياج وصديق بيونسيه منذ فترة طويلة ، كيفية استخدام  جل MAC Fluidline Eye Liner Gel: أنا أحب هذا المنتج لأنه لا يتحرك.

وأخيراً، أكثر ما نحبه في بيونسيه هو ثقتها بنفسها، كما قالت بنفسها ببساطة: "إن قيمتك الذاتية تحددها أنت، لست مضطرًا إلى الاعتماد على شخص يخبرك من أنت.