أسرار جمال الأميرة ليونور

بعد تصدرها لنتائج البحث بسبب ذهابها لتأدية الخدمة العسكرية، إليكِ أسرار جمال الأميرة الإسبانية ليونور

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
أسرار جمال الأميرة ليونور

تصدرت الأميرة الإسبانية ليونور نتائج البحث بعد توجهها لتأدية الخدمة العسكرية، وقام أفراد الأسرة المالكة بتوديعها ودعمها في لقطات عاطفية، وفي هذه الأثناء لفتت وريثة العرش الإسباني أنظار الجميع بجمالها.. فما هو سر جمالها المُشرق؟

أسرار جمال شعر الأميرة ليونور

يتميز شعر وريثة العرش الإسباني بالملمس الناعم واللون الأشقر، وتعتمد ليونور أسلوب البلياج الذي يناسب درجة شعرها ويمنحه مظهراً طبيعياً، ومن أبرز أسرار جمال شعر ليونور هي اختيارها لقصة الطبقات التي تعزز حجم شعرها الطويل، وتحميه من التجعد والتشابك وتساهم في سهولة تصفيفه.

أسرار جمال بشرة الأميرة ليونور

تمتلك الأميرة ليونور البالغة من العمر 17 عاما بشرة تتسم بالنضارة الحيوية، لذلك نقدم لكِ أسرار الحصول على بشرة رائعة الجمال مماثلة لبشرة الأميرة الإسبانية:

  • شرب المياه بما لا يقل عن 6 أكواب يومياً.
  • تناول الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمفيدة لجمال البشرة، مثل الأفوكادو، الجزر، الجرجير، البرتقال، الكيوي، الخيار، البقدونس.
  • تقليل تناول أصناف الحلويات لأنها تضر بالبشرة وتسبب شيخوختها المبكرة.
  • استخدام الحيل الجمالية السريعة، مثل استخدام خليط النشا وماء الورد لتفتيح البشرة وأسفل العيون، استخدام ماء البطاطس للتخلص من الهالات السوداء، تقشير البشرة بالقهوة وزيت الزيتون كل أسبوع.
  • الاهتمام باستخدام الكريمات المرطبة حسب نوع البشرة، مع وضع واقي الشمس كل 90 دقيقة في الصباح.
  • تنظيف البشرة من المكياج قبل الذهاب إلى النوم.

حيل مكياج الأميرة ليونور

تتمتع الأميرة ليونور ببشرة ندية مُشرقة، كما تعتمد المكياج الطبيعي الخفيف المعروف بـ ميكب نو ميكب، وللحصول على لمسة مكياج مماثلة للأميرة، ننصحك باستخدام كريم أساس خفيف لتوحيد لون البشرة فقط، ثم قومي بتوزيع الهايلايتر على حاجز الأنف وعظام الخد، مع استخدام درجات النيود للعيون، وأحمر شفاه بدرجات الوردي الطبيعي. [1]

وريثة العرش الإسباني تؤدي الخدمة العسكرية

توجهت الأميرة ليونور إلى الأكاديمية العسكرية في سرقسطة للتدريب العسكري لمدة 3 أعوام، وحرص الملك فيليب والملكة ليتيزيا على توديعها ودعمها في مشهد عائلي مؤثر.

ومن المقرر أن تقضي ليونور -الابنة الكبرى للملك فيليب- عاماً في الأكاديمية العسكرية ثم ستنتقل إلى المدرسة البحرية.

وذكرت ليونور أنها متحمسة للتدريب العسكري، لكنها أيضاً تشعر بالتوتر والقلق من التجربة، كما قال والدها الملك فيليب لوسائل الإعلام: "حان الآن دور ليونور، إنه أمر مثير، نحن نقدم لها الدعم. الأيام الأولى ستكون شاقة، لكنها ستمر بالصبر والجهد". [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر