أسرار جمال وطول شعر شريهان

منتجات ونصائح رائعة للحصول على شعر طويل مثل شريهان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
أسرار جمال وطول شعر شريهان

لا يزال الشعر الطويل رمزاً للأنوثة والشباب، وهو اتجاه دائم للنساء العربيات وشعرهن المتدفق، على الرغم من صعوبة العناية بالشعر الطويل، لذلك سنكتشف في هذا المقال أسرار جمال وطول شعر شريهان بمنتجات الشعر الممتازة مع نصائح عامة لتسريع تطويل الشعر.

أسرار طول شعر شريهان

تعد شريهان من أيقونات جمال الشعر وطوله ونعومته، حيثت تألقت منذ الصغر بشعرها الطويل المسترسل، حتى إن البعض يطلق اسم وصفة شعر شريهان على الوصفات المجربة لتطويل الشعر.

إذا رأينا شعر شريهان وهي صغيرة وكيف كان جميلاً وطويلاً فهذا يكشف لنا أنها تتمتع بشعر طبيعي قوي وجميل، ولكن هذا لا ينفي أن العناية لها دور كبير في تطويل الشعر وتحسينه ونعومته.

أسرار جمال وطول شعر شريهان

كما ظهرت شريهان بشعرها بحالته الطبيعية بدون فرد فيبدو شعراً عادياً به بعض الهيشان والتموجات، مما يعني أن العناية والوقاية من الحرارة من أسرار جمال شعر الفنانة شريهان.

أسرار جمال وطول شعر شريهان

واحتفظت شريهان بشعرها الطويل الجميل الكثيف حتى مع تقدمها في العمر، كما ظهر في الإعلان الذي قدمته عام 2021.

أسرار جمال وطول شعر شريهان

روتين شعر شريهان

فيما يلي نستعرض روتين الشعر الطويل مثل شعر شريهان، للحفاظ عليه وبقائه صحياً وكثيفاً، مع المنتجات المقترحة.

أسرار جمال وطول شعر شريهان

منظف الشعر صنداي رايلي كلين

أسرار جمال وطول شعر شريهان

إذا أردتِ الحفاظ على شعرك الطويل نظيفاً وخفيفاً نرشح لكِ منظف صنداي رايلي Sunday Riley"s Clean Rinse، فهو يحتوي على تركيبة لطيفة مخصصة لفروة الرأس، ويتم استخدامه كعلاج مرة واحدة في الأسبوع، حيث يساعد المنظف على إزالة تراكمات المنتجات، تقشير فروة الرأس وإزالة الجلد الميت، تنظيف التراكمات والزيوت التي تسد المسام.

يحتوي المنظف على تركيبة غنية بأحماض الجليكوليك والساليسيليك، النياسيناميد، طين الورد، وبندق الساحرة، لذلك فهو ينقي فروة الراس والشعر بدون أن يتسبب في تلف أو تقصف أو هيشان، كل ما تحتاجينه هو تدليك فروة رأسك بالمنتج لبضع دقائق قبل استخدام الشامبو لشعر أكثر صحة.

زيت شعر جيسو بالعسل

أسرار جمال وطول شعر شريهان

تم إطلاق زيت جيسو Gisou Honey Infused Hair Oil في سيفورا الخاص بالشرق الأوسط، وهو يحتوي على خلاصة العسل الذي يساهم في تنعيم الشعر بشكل طبيعي، كما يعمل على ترويض الشعر المتطاير والجامح خاصةً الشعر الطويل، وإضفاء اللمعان بعد تصفيفه، أو يمكنك خلط بضع قطرات من الزيت ببلسم الشعر للترطيب والتغذية.

مكواة جي إتش دي

أسرار جمال وطول شعر شريهان

تم تصميم جهاز ghd Max الجديد بألواح أكبر بنسبة 70%، مما يجعل من السهل فرد الشعر الطويل والحصول على تسريحة الشعر المستقيم مثل شريهان، أو إنشاء تموجات رائعة على طول شعرك.

ويؤكد مصممي الجهاز أنه يضفي لمعاناً على الشعر، كما يحافظ على مظهره الصحي وجماله مهما كان طويلاً.

فلتر الاستحمام مرحباً كلين

أسرار جمال وطول شعر شريهان

يتعرض الشعر الطويل لخطر التساقط المفرط، كما يتعرض للجفاف ويصبح مسامياً بسبب الملوثات والمعادن القابلة للذوبان في الماء عند الاستحمام، لذلك يرشح لكِ خبراء الشعر فلتر الاستحمام هالو كلين The Hello Klean shower filter، حيث يتم تثبيت الفلتر بسهولة على رأس الدش، حيث يزيل أكثر من 90٪ من الكلور والملوثات الكيميائية والمعادن الثقيلة في الماء، لاحتوائه على كبريتات الكالسيوم والفحم المنشط وحبيبات ديرما الخزفية المنقية للمياه، مما يحافظ على جمال وصحة شعرك الطويل.

شامبو وبلسم جرون الكاميست

أسرار جمال وطول شعر شريهان

ينصح الخبراء أصحاب الشعر الطويل باستخدام مجموعة الشامبو والبلسم التي تمنح الشعر حماية طويلة الأمد، لذلك يرشح لكِ الخبراء مجموعة شامبو وبلسم جرون الكاميست Grown Alchemist التي تحتوي على بروتين باو-باب المتحلل بالماء، والذي يساهم في إصلاح وتقوية الشعر الضعيف، تعزيز بروتين الشعر، كما يمنحك ترطيباً وتغذية للشعر المتقصف والهايش والمتطاير دون وجود ملمس زيتي ولزج.

واقي الشعر من الحرارة أوريبي

أسرار جمال وطول شعر شريهان

حتى تحافظين على شعرك الطويل وإبقاءه مستقيماً وصحياً بعد استخدام المصففات الحرارية، فيجب استخدام واقي الشعر من الحرارة، ويرشح لكِ الخبراء Oribe Balm d’Or Heat Styling Shield للوقاية من التلف الحراري باستخدام تقنية البوليمر، مع زيت الماراكوجا لتغذية خصلات الشعر الطويلة أثناء التصفيف.

علاج الشعر أولابليكس

أسرار جمال وطول شعر شريهان

يساعد منتج Olaplex على تعزيز لمعان لون الشعر، وتقليل تقصف الشعر، وذلك عند استخدامه كعلاجاً أسبوعياً للشعر، كما يصلح خيوط الشعر التالفة ويساهم في استعادة مظهر الشعر الصحي والملمس الناعم.

المكمل الغذائي ميريام كيز لاف جاميز

أسرار جمال وطول شعر شريهان

تبدأ تغذية الشعر الطويل من الداخل بالطعام الصحي والحصول على الفيتامينات والمكملات الغذائية لدعم نمو الشعر الصحي وتعزيز ملمسه ومظهره اللامع، يرشح لكِ الخبراء مكمل Myriam K’s Love Gummies لتحسين صحة الشعر الطويل مثل شريهان، ويحتوي المكمل على فيتامينات متنوعة للعناية بالشعر الكثيف والمجعد والطويل، حيث يساعد المكمل على تحفيز نمو الشعر وتغذية الشعر الطويل بفضل الفيتامينات أ، هـ، واليود والجلوكوزامين. [1]

نصائح لتطويل الشعر

ستساعدكِ هذه النصائح في تريع تطويل الشعر وتحسين صحة الشعر الطويل بشكل عام:

نظام غذائي صحي

إذا أردتِ شعر طويل ابتعدي عن الوجبات السريعة، وبدلاً من ذلك تناولي الخضراوات والفواكه والأسماك وكبد البقر واللحوم والبيض.

المكملات الغذائية

تغذية الشعر من الداخل لا تقل أهمية عن الاهتمام به من الخارج، لذلك ننصحك بالحصول على مكمل غذائي بوصفة طبية لتطويل ونمو شعرك.

سكراب فروة الرأس

احرصي على تقشير الجلد الميت من فروة الرأس باستمرار، لتحسين نمو الشعر مما يساهم في تطويله سريعاً.

منتجات الشعر

ينصح الخبراء باستخدام منتجات الشعر التي تحتوي على المستخلصات الطيبعية والعضوية التي تغذي الشعر، والخالية من الكبريتات والبارابين والسلفات التي تسبب تلف الشعر وبطء نموه.

قص أطراف الشعر

يساعد تقليم أطراف الشعر في التخلص من الجزء التالف من الشعر، والذي يسبب بطء نمو الشعر وهيشانه وتقصفه، اهتمي بقص أطراف الشعر مرة كل شهر.

أقنعة الشعر

تساعد أقنعة الشعر الطبيعية في تطويل الشعر وزيادة نموه وتقوية بصيلات الشعر وجذوره، ننصحك باستخدام خلطات البيض والمايونيز والبصل والثوم وزيت الخروع. [2]

  1. "أسرار طول شعر شريهان" ، المنشور على موقع vogue.me
  2. "ما الذي يسبب طول ونمو الشعر" ، المنشور على موقع healthline.com