أسرار جمال النجمات العالميات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
أسرار جمال النجمات العالميات

النجمات العالميات يحرصن على اتباع روتين ثابت في العناية ببشرتهن للتخلص من علامات الإرهاق، ويحميهن من الإصابة بحب الشباب المحتمل، بسبب تعرضهن الدائم للأضواء القوية، ويشمل الروتين اليومي الخاص بالنجمات استخدام الماسكات الطبيعية والمنتجات الجاهزة التي تحتوي على عناصر طبيعية لتعزيز ظهورهن على الكاميرات بشكل رائع ومثالي، إليك أهم أسرار جمال النجمات العالميات.

أبرز النجمات العالميات وسر جمالهن الطبيعي:

شاكيرا Shakira:

تعتمد الفنانة شاكيرا Shakira على واقي الشمس بشكل أساسي عند خروجها من المنزل حتى تحمي بشرتها من التضرر من أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما تحرص على إزالة مكياجها تماماً كل ليلة قبل خلودها إلى النوم، وتحرص على تنظيف بشرتها بشكل يومي لتتخلص من كافة الأوساخ العالقة بها وتحافظ عليها نقية وخالية من أي شوائب.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston:

تتميز النجمة الجميلة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ببشرتها الشابة الخالية من التجاعيد على الرغم من كسرها لحاجز الخمسين عاماً. ويعود سر ذلك لكونها تهتم باستخدام الكريمات المرطبة يومياً قبل النوم، كما أنها تستخدم الفازلين تحت العين لمكافحة ظهور التجاعيد، وتغسل وجهها يومياً في الصباح بالماء المثلج.
كما تهتم بالحصول على قسط كافي من النوم ليلاً وتناول الكميات الكافية من المياه يومياً [2]

هالي بيري Halle berry:

النجمة العالمية هالي بيري Halle Berry من صاحبات البشرة العادية التي قلما تظهر بها الحبوب والبثور، وتعتمد في جمال بشرتها على جلسات المساج، استخدام القهوة كمقشر طبيعي، فتظهر ببشرة خالية من التجاعيد على الرغم من تقدمها في العمر.
كما أنها تعتمد على ممارسة الرياضة بشكل يومي، مع ابتعادها التام عن تناول السكريات حتى لا تضر جسمها وبشرتها بالدهون الزائدة، وفي نفس الوقت تزيد من تدفق الدم داخل بشرتها فتظهر بإطلالة نضرة دائماً.

إيما ستون Emma Stone:

تعاني النجمة إيما ستون Emma Stone من بشرتها الحساسة ضد كافة المنتجات الصناعية، ومع ذلك تظهر دائماً بإطلالة مشرقة ونضرة. والسر في ذلك هو استخدامها لزيت بذور العنب والمنتجات الطبيعية المناسبة لنوع بشرتها، كما أنها تعتمد على ترطيب البشرة بشكل دائم لحمايتها من الجفاف.

جيسيكا ألبا Jessica Alba:

تحرص الفنانة جيسيكا ألبا Jessica Alba على القيام بالتقشير المستمر للبشرة سواء كان باستخدام منتجات طبيعية أو بالتقشير الكيميائي، وذلك لحرصها على إزالة الجلد الميت والحفاظ على نعومة بشرتها، ثم تقوم بترطيب البشرة بعد الانتهاء من التقشير حتى يتغلغل الكريم المرطب بشكل أعمق بالجلد [3].

كاميرون دياز Cameron Diaz:

عانت الفنانة كاميرون دياز Cameron Diaz لفترات طويلة من الحبوب والحفر ببشرتها الحساسة، لكنها تمكنت من إنهاء هذه المشكلة تماماً وذلك من خلال استخدام الكريمات المرطبة المناسبة لبشرتها، مقشرات الوجه، استخدام ماسك الحليب البودرة في المنزل وكذلك استخدمت واقي الشمس بشكل دائم لدى خروجها من المنزل.
بالإضافة لأنها خضعت لجلسات الليزر التي ساعدتها بشدة في التخلص من المشاكل التي واجهتها مع بشرتها.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صاحبة البشرة الصافية والمشدودة، تحرص دائماً على عمل مساج للبشرة قبل النوم، واستخدام المرطبات بشكل يومي لتحمي بشرتها من الإصابة بأي بثور أو تجاعيد.
وبالطبع تحرص كل الحرص على تناول كميات كبيرة من الماء يومياً، وكذلك تهتم بحصولها على عدد ساعات النوم التي يحتاجها الجسم ليلاً.

أنجلينا جولي Angelina Jolie:

معروف عن الفنانة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie أنها تتبع نظام غذائي صحي تماماً، وتبتعد عن تناول الأطعمة الدهنية التي تضر بصحة بشرتها [1].
كما أنها تحافظ على استخدام واقي الشمس لدى خروجها من المنزل، وتعتمد أيضاً على استخدام المقشرات الطبيعية بالمنزل.
ومن أسرار الفنانة أنجلينا جولي Angelina Jolie في العناية ببشرتها، استخدام كريم الكافيار الذي يمد بشرتها بالبروتينات الضرورية للحفاظ عليها نقية ونضرة دائماً. بالإضافة لأنها لا تستخدم المستحضرات التجميلية بشكل مبالغ به.

نصائح لتعتني ببشرتك مثل النجمات العالميات:

  • اهتمي باتباع نظام غذائي صحي.
  • ابتعدي عن التوتر والعصبية.
  • حافظي على ترطيب بشرتك باستمرار.
  • تجنبي الجلوس بأماكن متواجد بها المدخنين.
  •  استخدمي الغسول المناسب لبشرتك.
  • تجنبي التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة.
  • داومي على تقشير البشرة.
  • استخدمي الماسكات الطبيعية حسب نوع بشرتك.
  • احرصي على إزالة المكياج كل ليلة قبل النوم.
  • يجب تناول كميات كافية من الماء يومياً.
  • احرصي على الحصول على قسط كافي من الراحة يومياً.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر