أسرار جمال آن هاثواي في عيد ميلادها الأربعين

إليكِ أسرار شباب الجميلة آن هاثواي وجمالها الطبيعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
أسرار جمال آن هاثواي في عيد ميلادها الأربعين

تكمل اليوم النجمة الجميلة آن هاثواي Anne Hathaway عامها الأربعين، ومع ذلك دائماً ما تظهر بإطلالة صحية، شابة وجذابة، مما لفت انتباه الجمهور وجعلهم يسعون وراء سر جاذبيتها، لهذا جمعنا لكِ كافة أسرار عنايتها ببشرتها، وبرشاقتها، مكياج عيونها، وكذلك العطر المفضل لها، تابعي القراءة لتتعرفي على أسرار النجمة الحائز على جائزة الأوسكار.

أسرار عناية آن هاثواي ببشرتها

  1. شرب الماء بانتظام، بما لا يقل عن 8 أكواب يومياً، هو أحد أهم أسرار جمال آن هاثواي Anne Hathaway، فهي تعتبره طريقة مثالية لتقليل تراكم الأوساخ والشوائب في مسام الجلد.
  2. تستخدم آن هاثواي Anne Hathaway دائماً الكريم الواقِ من أشعة الشمس عند خروجها من المنزل، لأنها تؤمن بأن التعرض لأشعة الشمس بإفراط يتسبب في تغير لون البشرة واسمرارها بشكل غير محبب.
  3. تنصح النجمة العالمية باختيار المرطب المناسب لنوع البشرة، واستخدامه مرتين يومياً، مرة صباحاً، وأخرى مساءً، وهو ما تواظب على فعله بانتظام، ولكنها لا تقوم باستخدامه إلا بعد أن تزيل مكياجها بالكامل.
  4. ترى آن هاثواي Anne Hathaway إن سر جمالها الحقيقي وشباب بشرتها الدائم يكمن في استخدامها للماسكات المخصصة للعناية بالوجه مرة أسبوعياً، لهذا بشرتها لا تحتاج إلى الكثير من مستحضرات التجميل والمكياج.
  5. كذلك تنصح الفنانة بقضاء ساعة استرخاء يومياً، للتخلص من التوتر الذي يؤثر بالتأكيد على صحة وشباب البشرة. [1]

سر رشاقة آن هاثواي

  1. تنصح آن هاثواي Anne Hathaway بتجنب الوجبات السريعة الضارة لأنها تساهم بشكل كبير في زيادة الوزن.
  2. كذلك تنصح بتناول التوابل، لأنها تعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد على تسهيل عملية الهضم وإنقاص الوزن أيضاً.
  3. تحرص النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار على تناول الفواكه والخضروات الطازجة كجزء من نظامها الغذائي المتوازن، وتحرص على تناول الأطعمة العضوية فقط، والهالبينو، وصلصة الفلفل الحار لتحسين نكهة الطعام وتسريع الشعور بالشبع.
  4. كذلك تحرص الفنانة على تناول ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون لمساعدتها على إنقاص وزنها.
  5. تتبع آن هاثواي، مثل العديد من الممثلين البارزين الآخرين، نظاماً خاصاً للتمارين الرياضية بشكل منتظم. [2]

مكياج آن هاثواي المفضل

  • تحب الفنانة آن هاثواي أن يكون مكياج عيونها بسيطاً للغاية، ليبرز جمال عينيها الداكنتين طبيعياً، لها تكتفي فقط باستخدام محدد العيون والماسكرا، وتفضل بالأخص ماسكرا Lancôme Hypnose Onyx Mascara، لأنها تمنح رموشها كثافة أكبر.
  • كذلك تفضل آن Anne مستحضرات التجميل التي تحضرها بنفسها في المنزل، مثل مزيل المكياج، وتحرص دائماً على استخدامه بمجرد العودة للمنزل، لإزالة المكياج بالكامل قبل استخدام  الكريم المرطب.
  • تفضل كذلك هاثواي كريم الوقاية La-Roche-Posey Anthelios CL Extreme Fluid، ليس فقط لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث فحسب، بل يضيف أيضاً لمسة ناعمة وحريرية للبشرة. [3]

عطر آن هاثواي المفضل

الرائحة المفضلة لدى آن هاثوي Anne Hathaway هو عطر Lancôme Hypnose Onyx، والتي تتميز برائحة بتلات الورد الناعمة، لهذا فهي الأفضل بالنسبة لها ودائماً ما تستخدمها بشكل شبه يومي. [3]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر