جمال وكثافة شعر النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
جمال وكثافة شعر النجمات

تهتم النجمات بجمالهن أمام الشاشات، ومن أكثر الأمور الملفتة للنظر في شكل النجمات هو جمال الشعر ولمعانه الرائع، وكثيراً ما تتساءل الفتيات عن سر جمال شعر النجمات العربيات والعالميات على حد سواء، لهذا قررنا أن نجمع لكم أهم أسرار النجمات في الاعتناء بشعرهن لتجربوها في منزلكم.

سر جمال شعر بعض النجمات العربيات والعالميات:

النجمة المصرية رانيا يوسف:

تهتم الفنانة رانيا يوسف بشعرها عن طريق استعمال وصفة مكونة من خليط زيوت قوية للشعر، مثل زيت الأرجان، زيت اللوز، زيت جوز الهند، وزيت الزيتون. وتقوم بتدليك الشعر وفروة الرأس بهذا المزيج وتتركه على الشعر قليلاً لمنح الشعر اللمعان الطبيعي.

النجمة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston:

النجمة العالمية جينيفير أنيستون تبهر الجميع دائماً بشعرها المموج الرائع، وقد عرفنا بعض أسرارها للعناية بشعرها وهي:

  • بعد ممارسة الرياضة، تقوم باستخدام مجفف الشعر بشكل سريع لشعرها لتقوم بامتصاص الرطوبة منه.
  • تستخدم الشامبو الجاف لدهنه على الشعر، حتى تتمكن من غسل الشعر مرتين اسبوعياً فقط، وبالتالي لا يفقد زيوته الطبيعية.
  • تتجنب الفنانة جينيفر أنيستون استخدام أدوات التصفيف الحرارية أغلب الأوقات، فقط تقوم بتضفير شعرها كل ليلة قبل النوم، ثم تقوم بفك هذه الضفائر في الصباح للحصول على تموجات طبيعية لشعرها.

الفنانة المصرية دينا فؤاد:

تتميز الفنانة دينا فؤاد بشعرها الأسود الحريري، وتتساءل بالفعل الكثير من السيدات عن سر جمال شعرها وكيف تقوم بالاعتناء به.
في الحقيقة تقوم الفنانة دينا فؤاد الثوم المفروم لفركه على الفراغات بين خصلات الشعر وتتركه لمدة ساعتين.
كما تستخدم ماسك القهوة بعد ذلك المكون من ملعقة من البن المطحون، الماء والخل، للتخلص من رائحة الثوم المزعجة، وتترك الماسك على شعرها لمدة 15 دقيقة، ثم تقوم بغسل الشعر بالشامبو.
أيضاً صرحت من قبل الفنانة دينا فؤاد بأنها تستخدم ماسك البيض مع الزبادي، وتتركه على الشعر لمدة ساعتين ثم تغسله بالشامبو.

الفنانة العالمية جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez:

كشفت النجمة العالمية Jacqueline Fernandez  في إحدى اللقاءات عن سر جمال شعرها، بأنها تحرص على تناول الأسماك بكثرة لأنها تحتوي على أحماض الأوميغا 3 المهمة والمفيدة للشعر.

الفنانة الإماراتية أحلام:

تنصح الفنانة أحلام متابعيها باستخدام جل الصبار للعناية بالشعر، كما تفعل هي في روتينها الخاص بالعناية بشعرها. ومعروف عن الفنانة أحلام بأنها تتمتع بشعر صحي ولامع بشكل رائع.

الفنانة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor:

لا يمكن أن نذكر أسرار اعتناء النجمات بشعرهن دون أن نأتي بالذكر الممثلات الهنديات، المعروفات بشعرهن الصحي والرائع، ومن أفضل الأمثلة على ذلك، الفنانة الجميلة سونام كابور Sonam Kapoor، والتي صرحت بأنها تستخدم الزيوت الطبيعية لشعرها منذ طفولتها.
كما تستخدم ماسك مكون من الأفوكادو وزيت جوز الهند وتقوم بفرده على الشعر وتركه لمدة تتراوح من 60-120 دقيقة وتقوم بغسله بعد ذلك.

الفنانة المصرية نرمين الفقي:

تمتاز أيضاً الفنانة نيرمين الفقي بشعر ناعم ومتوهج بشكل طبيعي، وتعتمد في ذلك على وصفة ممتازة للشعر، مكونة من زيت الزيتون، الثوم والجرجير، وتقوم بتدليك هذا المزيج على فروة الرأس جيداً.

الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي:

معروف عن الفنانة رانيا فريد شوقي منذ صغرها بأنها صاحبة الشعر الكثيف الناعم، واللامع أيضاً، وكثيراً ما واجهت أسئلة عن كيفية العناية بشعرها حتى الآن، وكانت الإجابة بأنها تعتمد بشكل أساسي على زيت الزيتون، كما أنها تستخدم ماسك أسبوعي مكون من مزيج من البيض، العسل، زيت اللوز وزيت الزيتون.

نصائح أخرى للحصول على شعر كالنجمات:

  • استخدمي لشعرك شامبو مكون من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الجوجوبا أو زيت الزيتون، لأن الزيوت الطبيعية تعود بالنفع الكثير على صحة الشعر وجماله ومظهره العام.
  • إذا كان شعرك مصبوغاً، غالباً ما ستحتاجين إلى استعمال حمام كريم مرتين في الأسبوع، لأن استخدام الصبغات الكيميائية يفقد الشعر رطوبته الطبيعية وصحته بشكل عام، لهذا يجب تعويضه بشكل أقوى عن هذه الرطوبة المفقودة. وغالباً ما ننصح باستخدام حمام كريم مكون من مادة البانثينول التي تساعد الشعر على لمعانه.
  • إذا كان شعرك مجعداً، يفضل أن تستخدمي حمام الكريم على الشعر ثم غسله وتجفيفه جيداً، واستخدمي السيرم بعد ذلك بدلاً عن كريمات الترطيب.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر