النجمات يفضلن غرة الشعر في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
النجمات يفضلن غرة الشعر في 2021

تنوعت تسريحات وقصات شعر النجمات في عام 2021 ما بين الشعر الناعم الأملس الطويل والشعر الكيرلي وقصات شعر مُتعددة الطبقات وغيرها لكن هيمنت الغرة على العديد من صيحات النجمات خاصة أنها تعد أحد أكثر الخيارات التي تجمع ما بين الأنثوية والغموض أحياناً وتمنح صاحبتها تألقاً حيوياً لافتاً حيث تبرز الوجه بقوة مما يجعل التركيز بأكمله ينصب على الوجه حيث تعد الغرة منافساً قوياً لكامل إطلالاتكِ وتحتاج إلى تنسيق متوازن لنحصل على الإطلالة المثالية على طريقة النجمات.

أنواع غرة الشعر

غرة الشعر لا تقتصر على نمط واحد فقط بل تتنوع أشكالها ما بين غرة الستار والتي تتسم بأطراف جانبية أطول قليلاً من الغرة في المنتصف حيث تؤطر وجهكِ وتناسب معظم أشكال الوجه ويسهل نموها وتصفيفها بعدة طرق مختلفة وهناك أيضاً الغرة الخفيفة الناعمة  التي توفر غطاءاً جزئياً للجبهة وتناسب النوع الهش من الشعر الخفيف والشعر الرقيق وهي خيار سهل لاعتمادها أول مرة وعادة ما تكون على الجانب الأطول وتغطي الحاجبين مما يمنح إحساساً رومانسياً، بجانب الغرة العشوائية في تدرجات متنوعة وفيها يتم قص الغرة بأطوال غير متساوية مما يمنح الغرة كثافة وحيوية وتتسم بسهولة تصفيفها ولا تحتاج للكثير من السشوار كما يوجد الغرة الحادة الكثيفة التي تعد خياراً كلاسيكياً وتتناسب كثيراً مع قصات الشعر المتنوعة كالشعر القصير التي تمنحه المزيد من الكثافة[1].

قصات الغرة للنجمات في عام 2021

خلال عام 2021 قدمن النجمات العديد من قصات الغرة المتنوعة بدأتها نجمة هوليوود مارغوت روبي بغرة كلاسيكية مع تسريحة شعر الذيل الحصان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار كما اعتمدتها العديد من النجمات مثل بيونسيه وجينيفر لوبيز.

جيجي حديد أطلت بتسريحة الغرة الملساء الكثيفة باللون الأحمر مع الشعر الطويل بينما اختارت بيلا حديد العديد من قصات الغرة التي أعادت أجواء التسعينيات وأوائل الألفية.

أصبحت غرة الشعر من السمات المميزة لإطلالة النجمة بيلي إيليش التي تعتمدها بعدة طرق متنوعة مثل الغرة الكثيفة المموجة الناعمة والغرة الملساء بينما اعتمدت إليزابيث أولسن العديد من تسريحات شعر الغرة خلال عام 2021 خاصة غرة الستار مع أساليب متنوعة من تسريحات الشعر مثل الشينيون والشعر الويفي الناعم.

النجمة لي لي كولينز أعادت صيحات الستينيات بتسريحة شعر الغرة والشينيون المُرتفع مع الفيونكة السوداء بينما اختارت زيندايا تسريحة شعر الغرة الكيرلي التي منحتها الكثير من الجرأة والحيوية في حين تظل تسريحة شعر آنا دي أرماس خلال العرض الأول لافتتاح فيلم No Time to Die أحد أفضل الإطلالات الجمالية لهذا العام حيث اختارت تسريحة شعر الغرة الناعمة مع الشعر البوب المتوسط.

تايلور سويفت اعتمدت الغرة في صورة طبيعية للغاية حيث تأتي بالشعر الأشقر المنسدل في حين اعتمدت ليدي غاغا قصة الغرة القصيرة أو ما يُطلق عليها اسم "Baby Bangs".

الطريقة الصحيحة لتصفيف غرة الشعر

  • بمجرد غسل الشعر فإن أول ما عليكِ فعله تجفيف الغرة بالسشوار بشكل أسرع بكثير مما تعتقدين.
  • من المهم إتقان أسلوب التجفيف للتأكد من أن الشكل العام للغرة محدد طيلة اليوم أثناء إمساك جذور أطراف الغرة بفرشاة مستديرة قومي بالتجفيف بالسشوار من جانب إلى آخر.
  • من المغري استخدام منتجات تصفيف مختلفة لمحاولة ترويض الشعر المجعد لكن هذا لا ينتهي إلا بشعر دهني. إذا كنتِ تستخدمين أي منتج لتصفيف الشعر  مثل السيروم ضعيه أولاً على خصلات الشعر وفي النهاية قومي بتطبيقه على الغرة حتى لا تصبح دهنية مُلتصقة.
  • على الرغم من عدم الحاجة إلى غسل كل شعركِ يومياً فقد ترغبين في الالتزام بجدول مختلف لغسل الغرة. على عكس بقية الشعر تستغرق الغرة ساعات فقط حتى تصبح دهنية لذا جربي غسلها بالشامبو كل يوم أو استخدام الشامبو الجاف[2].
  • يجب الاعتناء بالجبهة جيداً عند اعتماد قصة الغرة فقد تنتقل كريمات الأساس والمكياج من الوجه إلى الغرة وكذلك الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة مما يجعل الشعر دهنياً بسهولة أو العكس تنتقل مستحضرات التصفيف والعناية من الغرة إلى الجبهة مما يؤدي إلى ظهور البثور وحب الشباب لذلك يجب تنظيف الجبهة جيداً مرتين يومياً.  
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر