تسريحات للشعر الطويل لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو 2023
تسريحات للشعر الطويل لخريف 2021

يعد الشعر الطويل من ستايلات الشعر الرائجة، سواء كنتِ تستكشفين تسريحات الشعر الطويل لأنكِ تريدين إطالة شعرك أو أن يكون لديكِ بالفعل شعر طويل جدًا وتحتاجين إلى أفكار تصفيف، فهناك العديد من تسريحات الشعر الجميلة للنساء ذوات الشعر الطويل.

تميل النساء ذوات الشعر الطويل إلى جعله بسيطًا وسهلاً مع تسريحة مثل ذيل الحصان، وهناك العديد من الطرق لتسريح الشعر الطويل سريعة وعصرية، سواء كان شعرك كثيفًا أو خفيفاً أو مفرودًا أو مموجًا أو طويلًا، يمكن أن تساعدك النصائح والحيل الصحيحة في تسريحات الشعر الطويل.

قمنا بتجميع أفضل تسريحات للشعر الطويل في الألبوم المعروض، مع معرفة أسرار العناية بالشعر الطويل.

تسريحات الشعر الطويل

تسريحة الطبقات للشعر الطويل

تبدو تسريحات الشعر ذات الطبقات جيدة دائمًا للشعر الطويل لأن الطبقات تضيف الحجم والتدفق والحركة على الأنماط اللطيفة، ولا يقتصر الأمر على أن قصة الطبقات يتجدد من مظهر شعرك، لكن يناسب الشعر ذو الطبقات الطويلة بشكل عام جميع أنواع الشعر وأطواله، بينما يخلق الشكل والعمق لأسلوبك. [1] [2]

تسريحة الشعر الطويل مع الغرة

يبدو الشعر الطويل رائعًا، لكن تعزز فكرة إضافة الغرة من جماله وجاذبيته، فهي من التسريحات المناسبة للشعر الطويل.

يمكنك اختيار الغرة الستارية، أو الغرة الناعمة، أو الهامش المستوحى من Zooey Deschanel بالكامل، جميعها سيناسب شعرك الطويل.

تسريحة شاجي للشعر الطويل

تعد تسريحة الشاجي من التسريحات الرائجة في فترة السبعينيات، فهي مستوحاة من فرق موسيقى الروك آند رول والأسلوب الجريء، ستعزز هذه التسريحة من ستايل شعرك كما ستضفي الكثير من الأناقة على شعرك الطويل. 

تسريحة الجدائل للشعر الطويل

تعد فكرة تسريحات الضفائر من الأفكار الرائعة والمثيرة للشعر الطويل، كما أن لها العديد من الفوائد لشعرك، وتعد من التسريحات العملية والمفيدة، حيث تساعد على إبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك، وهناك العديد من أساليب الضفائر المميزة مثل الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية.

للحصول على أسلوب ساحر، اصنعي جديلة فرنسية لشعرك من الأمام ثم سحب الشعر إلى تسريحة ذيل حصان منخفضة، وقومي بتثبيته بشريط مطاطي، ثم ضفري الأطراف على شكل ضفيرة طويلة وفضفاضة.

تسريحة أبدو للشعر الطويل

تعد تسريحة الأبدو الأنيقة من التسريحات الرائعة للسيدات ذوات الشعر الطويل.

فقط اصنعي كعكة كبيرة الحجم واتركي بعض الخيوط، واسحبي بعضًا من الشعر الفضفاض لأعلى لإضفاء مظهر أكثر نعومة، صففي شعرك بهذه التسريحة الساحرة مع أقراط جذابة ومكياج جريء.

تسريحة الشعر المستقيم المفرود للشعر الطويل

يبدو الشعر الطويل أكثر روعة وإثارة للإعجاب عندما يتم فرده بشكل مستقيم، لذلك يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الطول بأسلوب بسيط وأنيق مثل أسلوب الشعر المستقيم المفرود، فقط باستخدام مكواة مسطحة.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط التي يمكنك اختيارها لشعرك الطويل، مثل تسريحات الويفي، التي تتنوع بين الأمواج لشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، وتتميز تسريحات الويفي بأنها تناسب الشعر الطويل في كل المناسبات، يمكنك الذهاب إلى عملك بنمط ويفي أو في حدث ليلي مميز.

تسريحة الكعكة للشعر الطويل

تعد الكعكة أسرع تسريحة بسيطة نلجأ لها في يوم عمل كبير، أو حتى في حدث مسائي أو حفل هام، يمكن جعل تسريحة الكعكة بسيطة بلمه ورفعه للأعلى فقط بدون إضافات، أو بجعل الكعكة فضفاضة مع إخراج غرة هامشية لمنحها لمسة رومانسية.

العناية بالشعر الطويل

سترغبين حقًا في العناية بشعرك الطويل للحفاظ على لمعانه وصحته. فيما يلي أفضل النصائح والحيل للعناية بالشعر الطويل بالشكل المناسب: [1]

  • استخدمي فرشاة الشعر المناسبة، ويفضل الفرشاة الخشبية.
  • استخدمي الشامبو والبلسم الطبيعي والعضوي، لكن لا تفرطي في غسل شعرك.
  • جففي بالمنشفة برفق لتجنب اقتلاع الشعر المتساقط.
  • مشطي شعرك يوميًا لفك التشابك.
  • استخدمي دائمًا واقيًا من الحرارة وضعي إعدادات منخفضة الحرارة على مجفف شعرك.
  • لا تشدي رباط شعرك بشدة.
  • تجنبي علاجات الشعر القاسية في الصالونات.
  • قومي بقص وتشذيب أطراف الشعر بانتظام لإزالة الأطراف المتقصفة والحفاظ على نمو الشعر.
  • احرصي على اتباع نظام غذائي متوازن غني بالبروتين، ومارسي الرياضة بانتظام.
  • احصلي على قسط كافٍ من النوم، وقللي من التوتر.
  • تناولي المكملات الغذائية والفيتامينات اللازمة للعناية بالشعر والغنية الكولاجين والبيوتين وفيتامين سي، أ، د.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات للشعر الطويل، الآن سيدتي يمكنك أن تختاري النمط المناسب لكِ من الألبوم المعروض وتألقي في أهم احتفالاتك وأحداثك بخريف 2021.

  1. أ ب "تسريحات شعر طويل للسيدات" ، المنشور على موقع toptrendsguide.com
  2. "تسريحات شعر طويل" ، المنشور على موقع latest-hairstyles.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر