تسريحات شعر طويل مستوحاة من نجمات الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
تسريحات شعر طويل مستوحاة من نجمات الإمارات

في يوم المرأة الإماراتية نقدم لكِ أبرز تسريحات شعر طويل لنجمات الإمارات، أحلام الشامسي، رؤى الصبان، بلقيس فتحي، فاطمة الطائي، شاهدي الألبوم واستوحي من أحمل تسريحات شعر لنجماتك المفضلات.

تسريحات الشعر الطويل

تتميز تسريحات الشعر الطويل بأنها من التسريحات المميزة جدًا لكل امرأة عربية، حيث تفضل المرأة في الشرق الأوسط الشعر الطويل مهما أصبحت فكرة الشعر القصير تريند عصري.

ومن أبرز تسريحات الشعر الطويل: تسريحات الويفي، تسريحات الشعر المستقيم، تسريحات الكعكة، تسريحات ذيل الحصان، تسريحات الغرة.. وغيرها من الأنماط الرائعة.

تسريحات شعر طويل ويفي

تسريحات الشعر الويفي من التسريحات التي تحتوي على الكثير من الأنماط، تظهر أمامك في الصور المعروضة للنجمات الرائعات أنماط مميزة من تسريحات الويفي مثل:

تسريحات ويفي افتراق جانبي، تسريحات ويفي مفترق المنتصف، تسريحات ويفي عريض، تسريحات ويفي مع ذيل حصان.

نجدها في أنماط تسريحات الفنانة أحلام، الفنانة بلقيس، الفنانة رؤى الصبان.

تسريحات شعر طويل كيرلي

الشعر الكيرلي مميز حقًا، يمكننا رؤية النمط الكيرلي للنجمة فاطمة الطائي بالعديد من الأنماط للشعر الطويل، تسريحة كيرلي طويل مع كعكة وغرة، تسريحة كيرلي طويل نصف لأعلى ونصف لأسفل، تسريحة كيرلي طويل فوضوي.

تسريحات شعر طويل كعكة

تسريحات الكعكة للشعر الطويل من التسريحات التي تأخذ مظهر التسريحات الرسمية مثل تسريحة الكعكة مع الغرة، أو الكعكة المنخفضة.

نجد في الألبوم المعروض صور مختلفة من إطلالات النجمات للكعكة الفوضوية، الكعكة مع الهامش الجانبي، والكعكة الأنيقة.

تسريحات شعر طويل غرة

تسريحات الغرة من التسريحات الجذابة والأنثوية  للغاية، يمكن عمل الغرة مع كل أطوال الشعر، ومن أنماطها الشهيرة، الغرة مع الشعر الأسود الطويل مثل نمط الفنانة أحلام.

أو تسريحة الغرة الويفي الجانبية، تسريحة الغرة الكيرلي، تسريحة الغرة على الجبين.

تسريحات شعر طويل ذيل حصان

يمكن عمل ذيل حصان في الأوقات التي لا تريدين فيها الظهور بشكل متكلف وبنفس الوقت لا تتطلب الوقت والمجهود، ما رأيك في أن تستلهمي من تسريحات ذيل الحصان للنجمات الجميلات؟

بإمكانك أن تستوحي من نمط الفنانة رؤى الصبان لتسريحة ذيل الحصان الويفي للشعر الطويل، التموجات تصنع لمسة رائعة حقًا.

أو نمط بسيط مثل نمط فاطمة الطائي لتسريحة ذيل الحصان المستقيم الجانبية.

تسريحات شعر طويل مستقيم

تسريحات الشعر المستقيم هي الأشهر بنسبة للشعر الطويل، تفضلها الكثير من النساء كمظهر بسيط وناعم ومناسب للعديد من المناسبات والحفلات البسيطة أو الخاصة.

استوحي من الأنماط المعروضة لنجماتك تسريحات الشعر المستقيم الطويل.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات الشعر الطويل مستوحاه من نجمات الإمارات، يمكنك سيدتي أن تستلهمي أحدث التسريحات وأكثرها عصرية بكل بساطة من الألبوم المعروض لفنانات الإمارات.